Case Details

Reference No 25-06-52156
Issue Date 18/06/2025 - SAbdulla7
Last Update 19/06/2025 - SAbdulla7
Health Center \ Section Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Mother and Child Care
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 6/19/2025 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name dana alkooheji
Personal ID
Telephone 66904040
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتقدم إليكم بهذه الشكوى بخصوص مركز صحي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفه الكائن في الرفاع، حيث حاولت منذ أكثر من أسبوع التواصل معهم للحصول على موعد لتطعيم طفلي، وقد قمت بالاتصال بالمركز بشكل يومي، بمعدل أكثر من ٧ مرات في اليوم دون أي رد أو تجاوب. وأود الإفادة بأنني اعتدت سابقًا على أخذ المواعيد عن طريق الهاتف دون أي مشكلة، لكن هذه المرة لم أتمكن من الحصول على أي استجابة، رغم المحاولات المتكررة. ونظرًا لارتباطي بعملي، لا أتمكن من الذهاب شخصيًا في كل مرة فقط لحجز موعد. وعندما ذهبت اليوم بنفسي الساعة ٣ مساءً، لم أجد أي تعاون أو تعامل مناسب من قِبل الموظفين، ولم يتم مساعدتي بأي شكل. أرجو منكم النظر في هذا الموضوع، واتخاذ ما يلزم لتحسين مستوى الخدمة والتواصل مع المواطنين، خاصة في الأمور الصحية المهمة مثل تطعيم الأطفال

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Appointments
Priority Medium
Admin Comments

نود إفادتكم بأنه قد تم التواصل مع والدة الطفل المذكور، وأفادت بأنها كانت في رحلة حج، ولم تتمكن من الحضور للمركز خلال تلك الفترة. وبعد عودتها، واجهت صعوبة في حجز موعد. عليه، قام مسؤول قسم الرعايه بالتواصل معها مرة أخرى، وتم تحديد موعد لها يوم الأحد القادم، بإذن الله، لتقديم الخدمة المطلوبة.

نؤكد لكم التزامنا الدائم بتحسين جودة الخدمات الصحية والتعامل مع جميع المراجعين بكل احترام واهتمام، ونأسف لما واجهتموه من تأخير. سيتم اتخاذ اللازم لضمان عدم تكرار مثل هذه الحالات، والحرص على تطوير التواصل والتعامل مع المراجعين بشكل يليق بالخدمة الصحية المقدمة، خاصةً فيما يخص فئة الأطفال.

Edit Back