Reference No | 25-06-52156 |
---|---|
Issue Date | 18/06/2025 - SAbdulla7 |
Last Update | 19/06/2025 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Sh. Abdulla Bin Khaled Al Kahlifa Health Center \ Mother and Child Care |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/19/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | dana alkooheji |
Personal ID | |
Telephone | 66904040 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتقدم إليكم بهذه الشكوى بخصوص مركز صحي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفه الكائن في الرفاع، حيث حاولت منذ أكثر من أسبوع التواصل معهم للحصول على موعد لتطعيم طفلي، وقد قمت بالاتصال بالمركز بشكل يومي، بمعدل أكثر من ٧ مرات في اليوم دون أي رد أو تجاوب. وأود الإفادة بأنني اعتدت سابقًا على أخذ المواعيد عن طريق الهاتف دون أي مشكلة، لكن هذه المرة لم أتمكن من الحصول على أي استجابة، رغم المحاولات المتكررة. ونظرًا لارتباطي بعملي، لا أتمكن من الذهاب شخصيًا في كل مرة فقط لحجز موعد. وعندما ذهبت اليوم بنفسي الساعة ٣ مساءً، لم أجد أي تعاون أو تعامل مناسب من قِبل الموظفين، ولم يتم مساعدتي بأي شكل. أرجو منكم النظر في هذا الموضوع، واتخاذ ما يلزم لتحسين مستوى الخدمة والتواصل مع المواطنين، خاصة في الأمور الصحية المهمة مثل تطعيم الأطفال |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Appointments |
Priority | Medium |
Admin Comments |
نود إفادتكم بأنه قد تم التواصل مع والدة الطفل المذكور، وأفادت بأنها كانت في رحلة حج، ولم تتمكن من الحضور للمركز خلال تلك الفترة. وبعد عودتها، واجهت صعوبة في حجز موعد. عليه، قام مسؤول قسم الرعايه بالتواصل معها مرة أخرى، وتم تحديد موعد لها يوم الأحد القادم، بإذن الله، لتقديم الخدمة المطلوبة. نؤكد لكم التزامنا الدائم بتحسين جودة الخدمات الصحية والتعامل مع جميع المراجعين بكل احترام واهتمام، ونأسف لما واجهتموه من تأخير. سيتم اتخاذ اللازم لضمان عدم تكرار مثل هذه الحالات، والحرص على تطوير التواصل والتعامل مع المراجعين بشكل يليق بالخدمة الصحية المقدمة، خاصةً فيما يخص فئة الأطفال. |