Reference No | 25-06-19998 |
---|---|
Issue Date | 22/06/2025 - FSaffaf |
Last Update | 22/06/2025 - FSaffaf |
Health Center \ Section | Yousif A. Rahman Engineer Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 6/22/2025 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | HASAN MAHMOOD HASAN DAHOWASTI |
Personal ID | 010107789 |
Telephone | 66356989 |
Hasan.fadawi@hotmail.com | |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
ذهبت لمركز انجنير الصحي لتلقي العلاج حيث كانت حالتي حرجة و طارئة و واجهت استهتار من الموظفين في المركز: أولاً موظف التشخيص حيث انه لم يقم بالفحوصات اللازمة و عندما ذهبت للطبيب طلب مني العودة مجددا لعمل بعض الفحوصات الناقصة و التي كان من المفترض ان يعملها موظف التشخيص حسب ما قاله الطبيب. ثانياً موظف التمريض حيث أنه قام باكمال الفحوصات الناقصة و لم يسلمني نتيجة تخطيط القلب و بعد ذهابي للطبيب مرة اخرى طلب مني العودة مجددا لأخذ نتيجة تخطيط القلب من قسم التمريض. ثالثاً موظفين قسم الأشعة حيث أن مكتب الاستقبال دائماً فارغ لهذا القسم و غالبا ما يجتمع الموظفين في غرفة داخلية لتبادل السوالف و الحديث حيث أنني عند ذهابي كان القسم فارغ كليا كنت أسمع فقط الحديث الذي يدور بينهم و هم في الغرفة الداخلية و الاستقبال كان فارغ، عندما دخلت عليهم خرجوا لي و قاموا بعمل الاشعة اللازمة. مضمون شكوتي هذه أنه هناك تقصير و تهاون واضح لدى موظفين مركز انجنير الصحي و خاصة في الأقسام المذكورة و مجال الطب مجال مهم و خطير و يتعلق بصحة و حياة الإنسان فالرجاء اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع هذا ا |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |