Case Details

Reference No 19-09-16256
Issue Date 21/07/2019 - KHajeri
Last Update 20/02/2020 - MHabib2
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Nursing
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 7/22/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name أمينة
Personal ID لا يوجد
Telephone 35145991
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

emergency department not handling well. there is no priority for old there is no one who understand emergency mean please kindly if can improve

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Clinical Management (Treatment)
Priority Medium
Admin Comments

ردا على الشكوى المقدمة بتاريخ 21/07/2019.

تم الاتصال بقدمة الشكوى بتاريخ 22/07/2019 الساعة 9.30 صباح لاستيضاح سبب الشكوى المقدمة بخصوص انتظارها مع والدتها في قسم المعالجة وعدم رضاها عن الخدمة المقدمة لها. فبينت مقدمة الشكوى بانها قامت بالانتظار لمدة 5-10 دقائق في قسم المعالجة للتصنيف  بدون ان تتلقى اي مساعدة او بأن تقوم أحدى الممرضات بإعطاء اي مسكن آلام لتخفيف آلام والدتها. فتم إيضاح التالي لمقدمة الشكوى:

  1. تم إدخال المريضة غلى داخل قسم المعالجة على كرسي متحرك ليتم تصنيفها بشكل أسرع في حال انتهاء احدى الممرضات من تقديم خداماتها للمريض السابق.

  2. أن قسم المعالجة معني بتصنيف الحالات المرضية فقط وغير مخول بصرف أي أدوية أو مسكنات طبية بدون وصفة طبية.

  3. يتم تصنيف الحالات وتقديم الاولوية بحسب شدة الحالات المرضية وقد تفهمت مقدمة الشكوى ذلك.

  4. كما تم الايضاح لمقدمة الشكوى بأنه لا يتواجد في القسم أي طبيب طوارئ .

وفي الاخير تفهمت مقدمة الشكوى الوضع العام لقسم التمريض كما أنها قدمت شكرها للتواصل السريع معها .

Edit Back