Reference No | 19-09-16256 |
---|---|
Issue Date | 21/07/2019 - KHajeri |
Last Update | 20/02/2020 - MHabib2 |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 7/22/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | أمينة |
Personal ID | لا يوجد |
Telephone | 35145991 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
emergency department not handling well. there is no priority for old there is no one who understand emergency mean please kindly if can improve |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Medium |
Admin Comments |
ردا على الشكوى المقدمة بتاريخ 21/07/2019. تم الاتصال بقدمة الشكوى بتاريخ 22/07/2019 الساعة 9.30 صباح لاستيضاح سبب الشكوى المقدمة بخصوص انتظارها مع والدتها في قسم المعالجة وعدم رضاها عن الخدمة المقدمة لها. فبينت مقدمة الشكوى بانها قامت بالانتظار لمدة 5-10 دقائق في قسم المعالجة للتصنيف بدون ان تتلقى اي مساعدة او بأن تقوم أحدى الممرضات بإعطاء اي مسكن آلام لتخفيف آلام والدتها. فتم إيضاح التالي لمقدمة الشكوى:
وفي الاخير تفهمت مقدمة الشكوى الوضع العام لقسم التمريض كما أنها قدمت شكرها للتواصل السريع معها . |