Case Details

Reference No 19-09-09086
Issue Date 24/09/2019 - SAbdulla7
Last Update 25/09/2019 - SAbdulla7
Health Center \ Section Zallaq Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/24/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name لولوة الرميحي
Personal ID 931010969
Telephone 36007700
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بسم الله الرحمن الرحين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لنا في رسول الله صلى الله  اسوه حسنة حيث قال عليه الصلاة والسلام:  مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم، كمثل الجسد الواحد، إذا استكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهرز نحن مجموعة من أهلي الزلاق نعاني من موظقة الأستقبال التي تفتقر إلى الأحترافية واللباقة في الكلام حيث انها لا تراعي شعور المريض وكبار السن وترمى الكلمات الغير محترمة و دون إكتراث و تسبب احراج للمراجع في القاعة وكاننا في مسرحية درامية اتمنى من المسؤلين الألتقات لها وتصحيح اخطائها قبل ان يحث شي اكبر من التوقع فالناس لا يستحملون وجيمع الموقعين في القائمة قد تضرروا نفسيا بسببها فقد صرنا نحسب ألف حساب قبل الدخول إلى المركز الصحيز

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم الاتصال بصاحبة الشكوى وبعد الاستفسار منها أخبرتنا بأن موظفة الاستقبال لا تحسن التعامل مع المرضى والمراجعين وبأنها على حد كلامها (ليس لديها أسلوب وحسن تعامل) وبأنها تطلب منه مراجعة (مركز محمد جاسم كانو) في حال انتهت المواعيد بالمركز، رد عليها الإداري بأنه في حالة انتهاء المواعيد بالمركز يتم أرسال المرضى لقسم التمريض للتصنيف أو إذا كانت حالة مستقرة يتم إعطاء موعد مسبق على حسب الفترة أو أرسالهم إلى مركز محمد جاسم كانو، وأيضا تم شرح إلية طرق أخذ المواعيد عبر الاتصال المركزي أو عبر (Online) أو عن طريق التطبيق (ٍSehati)، تم أخبارها بأنه سيتم استدعاء الموظفة لأخبارها بالشكوى وسوف يتم رفعها للإدارة، وأنه مستقبلا لن يتكرر هذا الموضوع معها او مع غيرها حيث أن المركز يرحب بجيمع المرضى والمراجعين التابعين له.

Edit Back