Reference No | 19-09-09086 |
---|---|
Issue Date | 24/09/2019 - SAbdulla7 |
Last Update | 25/09/2019 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Zallaq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/24/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لولوة الرميحي |
Personal ID | 931010969 |
Telephone | 36007700 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بسم الله الرحمن الرحين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لنا في رسول الله صلى الله اسوه حسنة حيث قال عليه الصلاة والسلام: مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم، كمثل الجسد الواحد، إذا استكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهرز نحن مجموعة من أهلي الزلاق نعاني من موظقة الأستقبال التي تفتقر إلى الأحترافية واللباقة في الكلام حيث انها لا تراعي شعور المريض وكبار السن وترمى الكلمات الغير محترمة و دون إكتراث و تسبب احراج للمراجع في القاعة وكاننا في مسرحية درامية اتمنى من المسؤلين الألتقات لها وتصحيح اخطائها قبل ان يحث شي اكبر من التوقع فالناس لا يستحملون وجيمع الموقعين في القائمة قد تضرروا نفسيا بسببها فقد صرنا نحسب ألف حساب قبل الدخول إلى المركز الصحيز |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
تم الاتصال بصاحبة الشكوى وبعد الاستفسار منها أخبرتنا بأن موظفة الاستقبال لا تحسن التعامل مع المرضى والمراجعين وبأنها على حد كلامها (ليس لديها أسلوب وحسن تعامل) وبأنها تطلب منه مراجعة (مركز محمد جاسم كانو) في حال انتهت المواعيد بالمركز، رد عليها الإداري بأنه في حالة انتهاء المواعيد بالمركز يتم أرسال المرضى لقسم التمريض للتصنيف أو إذا كانت حالة مستقرة يتم إعطاء موعد مسبق على حسب الفترة أو أرسالهم إلى مركز محمد جاسم كانو، وأيضا تم شرح إلية طرق أخذ المواعيد عبر الاتصال المركزي أو عبر (Online) أو عن طريق التطبيق (ٍSehati)، تم أخبارها بأنه سيتم استدعاء الموظفة لأخبارها بالشكوى وسوف يتم رفعها للإدارة، وأنه مستقبلا لن يتكرر هذا الموضوع معها او مع غيرها حيث أن المركز يرحب بجيمع المرضى والمراجعين التابعين له. |