Case Details

Reference No 19-09-85020
Issue Date 24/09/2019 - SAbdulla7
Last Update 25/09/2019 - SAbdulla7
Health Center \ Section Zallaq Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/24/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name منيرة أنور الزعبي
Personal ID 940208245
Telephone 66660205
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية الدستور الذي صادق عليه جلالة الملك المفدى قد حفظ للمواطنين حثقوق كثيرة ومنها حق الصحة. نحن مجموعة من اهالي الزلاق وقد تضررنا نفسيا ومعنويا وقد اصبحنا نحسب الق حساب قبل الدخول غلى المركز الصحي لتلقي العلاح حيث انه حق من حقوق المواطن البحريني في الدستور، وكل ذلك بسبب الموظقة التي لا تملك صفات الموظفة المتفانيةفي علملها حيث انها تتلفض بالكلمات الجارحة للمرضى وتهيمهم اما الحضور في قاعة الانتظار ، نحن نتمنى من الذي يهمه المر بأن يجد حل لهذه القضية

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم الاتصال بصاحبة الشكوى أكثر من مرة دون الحصول على رد منها على الهاتف.

الاجراء الذى تم أتباعه هو:

 استدعاء الموظفة بحضور إداري المركز والمنسق الأول وأخبارها بالشكوى حيث أخبرتنه المريضة بأن أهالي المنطقة مستائين من طريقة تعاملك وأسلوبك معهم، ردت بأنها لا ترى غلط في أسلوبها، رد عليها الإداري أنه ليس من المعقول أن يكون أكثر الأهالي مستائين من أسلوبك وأنك تحتاجين إعادة نظر في طريقة تعاملك معهم، أنها تستطيع حل المشاكل البسيطة التي تواجهه مع المرضى دون الحاجة لإرجاعهم أو أرسالهم للمسئول حيث أن ذلك قد يستفز المريض.

Edit Back