Reference No | 19-09-85020 |
---|---|
Issue Date | 24/09/2019 - SAbdulla7 |
Last Update | 25/09/2019 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Zallaq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/24/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | منيرة أنور الزعبي |
Personal ID | 940208245 |
Telephone | 66660205 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية الدستور الذي صادق عليه جلالة الملك المفدى قد حفظ للمواطنين حثقوق كثيرة ومنها حق الصحة. نحن مجموعة من اهالي الزلاق وقد تضررنا نفسيا ومعنويا وقد اصبحنا نحسب الق حساب قبل الدخول غلى المركز الصحي لتلقي العلاح حيث انه حق من حقوق المواطن البحريني في الدستور، وكل ذلك بسبب الموظقة التي لا تملك صفات الموظفة المتفانيةفي علملها حيث انها تتلفض بالكلمات الجارحة للمرضى وتهيمهم اما الحضور في قاعة الانتظار ، نحن نتمنى من الذي يهمه المر بأن يجد حل لهذه القضية |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
تم الاتصال بصاحبة الشكوى أكثر من مرة دون الحصول على رد منها على الهاتف.الاجراء الذى تم أتباعه هو:استدعاء الموظفة بحضور إداري المركز والمنسق الأول وأخبارها بالشكوى حيث أخبرتنه المريضة بأن أهالي المنطقة مستائين من طريقة تعاملك وأسلوبك معهم، ردت بأنها لا ترى غلط في أسلوبها، رد عليها الإداري أنه ليس من المعقول أن يكون أكثر الأهالي مستائين من أسلوبك وأنك تحتاجين إعادة نظر في طريقة تعاملك معهم، أنها تستطيع حل المشاكل البسيطة التي تواجهه مع المرضى دون الحاجة لإرجاعهم أو أرسالهم للمسئول حيث أن ذلك قد يستفز المريض. |