Case Details

Reference No 19-09-54834
Issue Date 25/09/2019 - SAbdulla7
Last Update 26/09/2019 - SAbdulla7
Health Center \ Section Zallaq Health Center \ Reception
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/25/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name علي الدوسري
Personal ID 731006623
Telephone 36866968
Email
Case Received Channel Tawasul
Case Description

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو من الجهه المختصلة النظر في موضوع الموظفة المدعوة (حنان) في استقبلا مستشفى الزلاق الصحي. الامر زاد عن حده وفي الايام السابقة تضررنا كثيرا منها ولم نود قطع رزق عيشها فمها يكون هذه بنت ديرتها الزلاق لكن هي لا تمتلك صفة الموظف الخلوق الذي يداري المريضز حيث انها لا تحترم المرضى ودائما تأخر المريض بالمواعيد حيث لا يوجد احد في الأنتظار ولست انا فقط من يشكو العديد من المشاكل قد نكون جاهلين عنها من موظف سئ يعمل في الاستقبال  وادهخال المرضى وجعل الأمور تسير بشكل حيد. اصبح المريض يحسب حساب لها قبل الذهاب لمستشفى فالبعض مستأذن من عملة والبعض يدرس في الجامعات والمدارس، هذا قد يوثر كثيرا في تأخيرها لهم. اتمنى من الجهة المسؤلة حل هذه المشكلة. حسبي ربي ونعم الوكيل

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم الاتصال عدة مرات بالمريض، ولم يرد على الهاتف تم استدعاء الموظفة واخبارها بالشكوى وكان ردها أنها تعامل الجميع معاملة حسنة فرد عليها الأداري أن تعدل من سلوكها وتتعامل مع المرضى والمراجعين وأهالي المنطقة، وشرح الطرق في أخذ المواعيد مثل (online) H, (Call Center)  لكل مريض بطريقة لا تزعج المريض وبأسلوب لأئق.

Edit Back