Reference No | 19-09-54834 |
---|---|
Issue Date | 25/09/2019 - SAbdulla7 |
Last Update | 26/09/2019 - SAbdulla7 |
Health Center \ Section | Zallaq Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/25/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | علي الدوسري |
Personal ID | 731006623 |
Telephone | 36866968 |
Case Received Channel | Tawasul |
Case Description |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو من الجهه المختصلة النظر في موضوع الموظفة المدعوة (حنان) في استقبلا مستشفى الزلاق الصحي. الامر زاد عن حده وفي الايام السابقة تضررنا كثيرا منها ولم نود قطع رزق عيشها فمها يكون هذه بنت ديرتها الزلاق لكن هي لا تمتلك صفة الموظف الخلوق الذي يداري المريضز حيث انها لا تحترم المرضى ودائما تأخر المريض بالمواعيد حيث لا يوجد احد في الأنتظار ولست انا فقط من يشكو العديد من المشاكل قد نكون جاهلين عنها من موظف سئ يعمل في الاستقبال وادهخال المرضى وجعل الأمور تسير بشكل حيد. اصبح المريض يحسب حساب لها قبل الذهاب لمستشفى فالبعض مستأذن من عملة والبعض يدرس في الجامعات والمدارس، هذا قد يوثر كثيرا في تأخيرها لهم. اتمنى من الجهة المسؤلة حل هذه المشكلة. حسبي ربي ونعم الوكيل |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
تم الاتصال عدة مرات بالمريض، ولم يرد على الهاتف تم استدعاء الموظفة واخبارها بالشكوى وكان ردها أنها تعامل الجميع معاملة حسنة فرد عليها الأداري أن تعدل من سلوكها وتتعامل مع المرضى والمراجعين وأهالي المنطقة، وشرح الطرق في أخذ المواعيد مثل (online) H, (Call Center) لكل مريض بطريقة لا تزعج المريض وبأسلوب لأئق. |