Case Details

Reference No 19-10-59017
Issue Date 07/10/2019 - HRasool
Last Update 07/10/2019 - HRasool
Health Center \ Section Budaiya Health Center \ Administration
Status Completed – Contacted the requester
Type Administrative
Request Details
Name لا يوجد
Personal ID
Telephone 33233773
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الدكتورة فاطمة العكري تتعامل بشكل غير ايجابي مع المريض

Admin Panel
Category Suggestion
Sub Category
Priority Medium
Admin Comments

Admin comment : (تعليق الدكتورة لينا الصفار)

تم الاتصال بالمريض تاريخ  29 مايو 2019 الساعة 11:40 صباحاً

المريض لديه الملاحظات التالية:

1.تشخيص خاطئ لحالة زوجته حيث الطبيبه شخصة التهاب بالذن ثم اتضح ان المشكلة في الاسنان.

2.الطبيبه لا تعطي وقت كافي لسماع شكوى المريض وتبدوا في عجلة من أمرها.

(رد الدكتورة فاطمة العكري)

بسم اااه الرحمن الرحيم

بالنسبة للشكوى المذكوره اعلاه  من زوج  المريضة:

أولا: ليس من حق المريض الحصول على رد شكواه لعدم  وجود مايثبت ما ادعاه حيث أنه رفض رفضاً باتاً إعطاء إسمه أو إسم زوجته والرقم الشخصي ال CPR لأتمكن من مراجعة معلومات المريضة وإثبات تشخيصي والتأكد على الأقل من معاينتي لها ...؟؟ولم يذكر أيضاً تاريخ معاينة المريضة؟؟

ثانياً: رفضه لإعطاء إسم المريضه (زوجته) وإكتفائه فقط بوضع رقم هاتفه له دلالات كثيرة؟ وأي مريض (شخص) سواء تابع للمركز او غير تابع له قد يتصرف نفس التصرف.

وأنا أطالب بالتحقيق مع المريض وزوجته وإثبات ما ذكره لمسئولتنا د.لينا الصفار في المكالمة الهاتفية التي تمت تاريخ 29 مايو 2019 ، زحتى لا يتكرر هذا النوع من (الشكاوي الغير مجدية) مع باقي الاطباء العاملين في المراكز الاخرى.

أنا أثق في تشخيصي ومخلصه لعملي ومرضاتي. لكم مني جزيل الشكر 

د.فاطمة العكري

30 مايو 2019

Edit Back