Reference No | 19-10-59017 |
---|---|
Issue Date | 07/10/2019 - HRasool |
Last Update | 07/10/2019 - HRasool |
Health Center \ Section | Budaiya Health Center \ Administration |
Status | Completed – Contacted the requester |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لا يوجد |
Personal ID | |
Telephone | 33233773 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الدكتورة فاطمة العكري تتعامل بشكل غير ايجابي مع المريض |
Admin Panel | |
Category | Suggestion |
Sub Category | |
Priority | Medium |
Admin Comments |
Admin comment : (تعليق الدكتورة لينا الصفار) تم الاتصال بالمريض تاريخ 29 مايو 2019 الساعة 11:40 صباحاً المريض لديه الملاحظات التالية: 1.تشخيص خاطئ لحالة زوجته حيث الطبيبه شخصة التهاب بالذن ثم اتضح ان المشكلة في الاسنان. 2.الطبيبه لا تعطي وقت كافي لسماع شكوى المريض وتبدوا في عجلة من أمرها. (رد الدكتورة فاطمة العكري) بسم اااه الرحمن الرحيم بالنسبة للشكوى المذكوره اعلاه من زوج المريضة: أولا: ليس من حق المريض الحصول على رد شكواه لعدم وجود مايثبت ما ادعاه حيث أنه رفض رفضاً باتاً إعطاء إسمه أو إسم زوجته والرقم الشخصي ال CPR لأتمكن من مراجعة معلومات المريضة وإثبات تشخيصي والتأكد على الأقل من معاينتي لها ...؟؟ولم يذكر أيضاً تاريخ معاينة المريضة؟؟ ثانياً: رفضه لإعطاء إسم المريضه (زوجته) وإكتفائه فقط بوضع رقم هاتفه له دلالات كثيرة؟ وأي مريض (شخص) سواء تابع للمركز او غير تابع له قد يتصرف نفس التصرف. وأنا أطالب بالتحقيق مع المريض وزوجته وإثبات ما ذكره لمسئولتنا د.لينا الصفار في المكالمة الهاتفية التي تمت تاريخ 29 مايو 2019 ، زحتى لا يتكرر هذا النوع من (الشكاوي الغير مجدية) مع باقي الاطباء العاملين في المراكز الاخرى. أنا أثق في تشخيصي ومخلصه لعملي ومرضاتي. لكم مني جزيل الشكر د.فاطمة العكري 30 مايو 2019 |