Reference No | 19-10-05957 |
---|---|
Issue Date | 14/10/2019 - ALI ALRAYES |
Last Update | 14/10/2019 - ALI ALRAYES |
Health Center \ Section | Mohamed Jasim Kanoo Health Center \ Reception |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/3/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | عبدالله علي حسين |
Personal ID | |
Telephone | 33021339 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الاستقبال / تاخير واضح في تخليص المعاملة وتمييز فئات عن اخرى في المعاملة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Medium |
Admin Comments |
تم التواصل مع صاحب الشكوى لمعرفة التفاصيل وافاد بانه حضر الى المركز لعلاج ابنه الذي كان يعاني من ارتفاع في الحرارة وكان ذلك في الفترة المسائية وكان المركز مزدحما جدا وقال بان فترة الانتظار كانت قرابة الساعتين وبحسب ما يدعي بان كان هناك موظف يقوم بتسجيل اشخاص لايوجد لديهم ارقام. تم التوضيح لصاحب الشكوى بانه في بعض الاوقات يكون هناك مراجعين لاستلام الاجازات المرضية او لطباعة التحويلات فربما اختلط عليه الامر واننا سنقوم بتوجه الموظفين وتنبيههم بعدم تكرار ذلك . انتهى الاتصال بالشكر والتقدير للتواصل مع صاحب الشكوى ومتابعة الموضوع من قبل الادارة |