Reference No | 19-10-48841 |
---|---|
Issue Date | 08/09/2019 - KHajeri |
Last Update | 24/10/2019 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Doctors |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/9/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | حسم محمد جناحي |
Personal ID | |
Telephone | 39332556 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
تاريخ 17/8/2019 الساعة 11 مساءً غرفة 10 السيد جودة كنت أعاني من صداع واعراض زكام وارتفاع الضغط وطلبت من الدكتور مراجعة طلب تحليل سابق وقال ان الملف لا يفتح في هذا الوقت وطلبت تحويل لأخصائي في مستشفى الملك حمج وقال لا يمكن ذلك في هذا الوقت لان يجب احضار الملف صباحاً وحالات المساء للحالات البسيطة ولا يفتح الملف بالكمبيوتر |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Clinical Management (Treatment) |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض بخصوص الشكوى المقدمة منه على الطبيب سيد جودة حيث افاد المريض بانه قام بمراجعة المركز الصحي بتاريخ 17/8/2019 الساعة 11 مساءا وهو يعاني من زكام و أرتفاع بسيط في الضغط وقام الطبيب بمعاينته واعطائه الادوية اللازمة ولكن عندما طلب من الطبيب التأكد من بعض التحاليل اخبره الطبيب انه عليه مراجعة المركز صباحا ثم طلب المريض من الطبيب تحويله على قسم الانف والاذن والحنجرة لوجود مشكله مزمنه لدى المريض في الجيوب الأنفية رفض ايضا وأخبره بان يقوم بمراجعة الطبيب في الفترة الصباحية. تم التوضيح للمريض بان المركز في الفترة المسائية بعد الساعة التاسعة يستقبل الحالات الطارئة و المرضى من جميع مناطق المحرق نظرا لاغلاق جميع المراكز الصحية الأخرى بمنطقة المحرق وبأن وقت الاستشارة اقصر ومخصص للحالات الطارئة وأما مراجعة التحاليل والتحويلات غير الطارئة وغيرها من الخدمات الوقائية والعلاجيةو الأسرية والاستشارات الاجتماعية وسحوبات الدم الاعتيادية فمتوفرة للمرضى التابعين لمركز المحرق على فترتين صباحية من الساعة 7 صباحا الى 2.15 بعد الظهر وفترة مسائية من الساعة 5 مساءا الى الساعة 9 مساءا كما تم التنبيه على الطبيب بضرورة تحسين اسلوب التواصل مع المرضى والانتباه لاعطاء المريض حقه الكامل أثناء الأستشارة الطبية لضمان تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمراجعين في المركز الصحي . تم أخبار المريض بالقيام بتنبيه الطبيب لتفادي تكرار مثل هذه الشكوى .
د.خلود العصفور نائب رئيس مجلس ادارة مركز المحرق الصحي 26/8/2019 |