Reference No | 19-10-08696 |
---|---|
Issue Date | 08/09/2019 - KHajeri |
Last Update | 24/10/2019 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Medical Records |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 9/12/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | محمد عبد الناصر |
Personal ID | |
Telephone | 36850811 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
الاستقبال: عدم مراعاة المريض تعامل الموظفة غير جيد زسيء التاريخ 23/8/2019 الوقت 2:00 مساءً |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | Low |
Admin Comments |
تم التواصل مع المريض وابلغني بأن موظف السجلات قام بإرساله للطوارئ لان ابنه تعبان ولكن لم يتم تصنيفه والمريض وتعاملت معه بطريقه سيئة وطلبت من المريض من المريض وصف الموظفة حيث أن في الوقت المذكور كانت هناك 3 موظفات ولكنه لم يذكر لذا طلبت منه الرقم الشخصي للتأكد من الموظفة التي قامت بتسجيله لكن لم يكن لديه البطاقة وطلب مني الاتصال لاحقاً تم الاتصال به مرة اخرى بتاريخ 16/9/2109 ولم يرد على اتصالي تم الاتصال به 22/9/2019 ولم يكن لديه البطاقة أيضاً
|