Case Details

Reference No 19-10-08696
Issue Date 08/09/2019 - KHajeri
Last Update 24/10/2019 - KHajeri
Health Center \ Section Muharraq Health Center \ Medical Records
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 9/12/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name محمد عبد الناصر
Personal ID
Telephone 36850811
Email
Case Received Channel Complaints Box
Case Description

الاستقبال: عدم مراعاة المريض

تعامل الموظفة غير جيد زسيء التاريخ 23/8/2019 الوقت 2:00 مساءً

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority Low
Admin Comments

تم التواصل مع المريض وابلغني بأن موظف السجلات قام بإرساله للطوارئ لان ابنه تعبان ولكن لم يتم تصنيفه والمريض وتعاملت معه بطريقه سيئة وطلبت من المريض من المريض وصف الموظفة حيث أن في الوقت المذكور كانت هناك 3 موظفات ولكنه لم يذكر لذا طلبت منه الرقم الشخصي للتأكد من الموظفة التي قامت بتسجيله لكن لم يكن لديه البطاقة وطلب مني الاتصال لاحقاً

تم الاتصال به مرة اخرى بتاريخ 16/9/2109 ولم يرد على اتصالي

تم الاتصال به 22/9/2019 ولم يكن لديه البطاقة أيضاً

 

Edit Back