Reference No | 19-10-33633 |
---|---|
Issue Date | 21/10/2019 - KHajeri |
Last Update | 24/10/2019 - KHajeri |
Health Center \ Section | Muharraq Health Center \ Nursing |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/22/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | لا يوجد |
Personal ID | |
Telephone | 33104180 |
Case Received Channel | Complaints Box |
Case Description |
غرفة المعالجة |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Waiting Period |
Priority | Low |
Admin Comments |
وتم الاتصال بالمراجع بتاريخ 22-10 واوضح انه جاء الى المركز الصحي وراجع الطبيب واوصى له بإبرة وانتظر من الساعة الثانية عشر مساءا الى الثانية عشر والنصف ثم قام بمراجعة قسم المعالجة لأنه يريد استرجاع البطاقة السكانية وعدم الانتظار فطلب منه مساعد الخدمات الانتظار وسوف تقوم الممرضة بمناداته نظرا للازدحام وجاءت الممرضة بنداء المريض وسالت المريض هل يوجد لديه حساسية فأجاب نعم فقامت الممرضة بالاتصال بالطبيب وقام الطبيب بإلغاء الابرة وافاد المريض بطول فترة الانتظار كما ابدى تفهمه للوضع وابدى شكره لسرعة الاستجابة |