Reference No | 19-10-02619 |
---|---|
Issue Date | 16/10/2019 - AKhuzaie |
Last Update | 06/02/2020 - AKhuzaie |
Health Center \ Section | Sh. Salman Health Center \ Oral and Dental |
Status | Completed – Contacted the requester |
Resolution Date | 10/24/2019 12:00:00 AM |
Type | Administrative |
Request Details | |
Name | Not available |
Personal ID | 850824311 |
Telephone | 37131642 |
Case Received Channel | Administration Office in Health Centers |
Case Description |
موظفة تقول لمريض لا تأتي هنا مرة أخرى. |
Admin Panel | |
Category | Complaint |
Sub Category | Behavioral |
Priority | High |
Admin Comments |
تم مقابلة زوج المريضة في مكتب الإداري و تم الرد عليه من قبلل قسم الأسنان و شرح إجراءات التسجيل و تفاصيل المشكلة، سبب المشكلة هو تأخر المريضة عن الموعد في عيادة الأسنان رقم 2 و قد حضرت قبل بدء الموعد التالي بقليل فطلبت الطبيبة من المريضة تسجيل موعد آخر و الرجوع لها حيث أن الوقت المتبقي من الموعد الأصلي لا يكفي للعلاج. حسب المريضة أنها لم تجد موظفاً في السجلات (بعد سؤال الموظفين تبين أن منسقة المواعيد كانت موجودة و لكنها مشغولة فلم تنتظر المريضة) و ذهبت لموعد على الطبيب العام لديها في نفس الوقت و بعد انتهائها توجهت لعيادة الأسنان مرة أخرى فتبين أنها لم تسجل موعدأ آخر و عندما اخبرتها الطبيبة لماذا تأخرت و لم تسجل حصلت بدأت تصرخ على الطبيبة بحسب كلام المساعدة التي معها فأخبرتها الطبيبة بعدم إمكانية علاجها بدون موعد و أنها إذا لم تقتنع و تعتقد أن الطبيبة تماطل فبإمكانها التسجيل على طبيب آخر بدلاً منها. |