Case Details

Reference No 19-10-02619
Issue Date 16/10/2019 - AKhuzaie
Last Update 06/02/2020 - AKhuzaie
Health Center \ Section Sh. Salman Health Center \ Oral and Dental
Status Completed – Contacted the requester
Resolution Date 10/24/2019 12:00:00 AM
Type Administrative
Request Details
Name Not available
Personal ID 850824311
Telephone 37131642
Email
Case Received Channel Administration Office in Health Centers
Case Description

موظفة تقول لمريض لا تأتي هنا مرة أخرى.

Admin Panel
Category Complaint
Sub Category Behavioral
Priority High
Admin Comments

تم مقابلة زوج المريضة في مكتب الإداري و تم الرد عليه من قبلل قسم الأسنان و شرح إجراءات التسجيل و تفاصيل المشكلة، سبب المشكلة هو تأخر المريضة عن الموعد في عيادة الأسنان رقم 2 و قد حضرت قبل بدء الموعد التالي بقليل فطلبت الطبيبة من المريضة تسجيل موعد آخر و الرجوع لها حيث أن الوقت المتبقي من الموعد الأصلي لا يكفي للعلاج. حسب المريضة أنها لم تجد موظفاً في السجلات (بعد سؤال الموظفين تبين أن منسقة المواعيد كانت موجودة و لكنها مشغولة فلم تنتظر المريضة) و ذهبت لموعد على الطبيب العام لديها في نفس الوقت و بعد انتهائها توجهت لعيادة الأسنان مرة أخرى فتبين أنها لم تسجل موعدأ آخر و عندما اخبرتها الطبيبة لماذا تأخرت و لم تسجل حصلت بدأت تصرخ على الطبيبة بحسب كلام المساعدة التي معها فأخبرتها الطبيبة بعدم إمكانية علاجها بدون موعد و أنها إذا لم تقتنع و تعتقد أن الطبيبة تماطل فبإمكانها التسجيل على طبيب آخر بدلاً منها.

Edit Back