Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
22-09-79582
Issue Date
22/09/2022
Created By
Hanan Rashed
Last Update
22/09/2022
Updated By
Hanan Rashed
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الموضوع: خطأ طبي خلال هذه الشكوى سوف اشارككم في ما حدث خلال الزيارة لمركز بنك البحرين الصحي - الحد اولاً: اخذت رقم انتظار لحجز موعد حاولي الساعة السادسة والنصف مساء و كان الاستقبال مفتوح و من دون اي سؤال تم التحويل الى تصنيف و عند الاستفسار اخبروني انه انتهت المواعيد و حاليا راح يتم تسجيل او تحويل جميع الحالات الى تصنيف عند الانتظار خارج عرفة تصنيف ينصحني ممرض بحريني بعدم وقوف عند الباب لتجنب ازدحام و عند وقوفي قريب من الاستقبال تبع معالجة تنصحني ممرضة بحرينية لإعادة تسجيل من غير ما تسألني انني مسجل عند الاستقبل ام لا سو ء التنسيق والتنظيم بين قسم التسجيل والممرضين بعد التصنيف دخلنا عند الطبيبة و وقت الانتظار كان طويل جدا لأن الطبيبة لم تكن موجودة في الغرفة اوصفت الطبيبة دواء شرب سائل للكحة و عند الوصول للصيدلية، اخبرني الصيدلاني أنه هذا الشرب لأعمار اكثر من 6 سنوات راجعت الطبيبة و سألتي عن عمر البنت تقول هل هي عمرها ليس 6 سنوات؟ لم يظهر لديكم او لدى الطبيبة عمر المريض؟ ما الذي يحدث اذا لم اخبرني الصيدلاني عن العمر المناسب للدواء؟ يرجى النظر في المواضيع المطروحة و خاصة عن الخطأ الطبي</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم استلام الشكوى عبر البريد الالكتروني</p> <p>يوم الخميس الموافق 22/9/2022</p> <p>الساعة 09:34</p> <p>تم التواصل مع نديم والد المريضة خلود </p> <p>على رقم التواصل36742623</p> <p>في يوم الخميس الموافق 22/9/2022</p> <p>و تم ذكره عند التنسيق في قسم التصنيف و وصف الدواء الخاطئ</p> <p>تم اخذ بيانات المريضة</p> <p>الاسم خلود الرقم السكاني 180505262</p> <p>تم التواصل مع المريض </p> <p>وشرح له آليه برنامج أختر طبيبك و استقبال الحالات الطارئة من بعد الساعة السابعة مساءا</p> <p> </p> <p>تم التحقق من الملف الالكتروني</p> <p>تم تفهم المريض للبرنامج</p> <p> </p> <p>سيتم التواصل مع الطبيبة المعنية د عفاف شرف بشان الموضوع و عمل محضر لعدم تكرار الموضوع و التأكد من عمر المريض و الادوية المناسبه </p> <p> </p> <p>سيتم التواصل مع ال</p> <p>Risk owner</p> <p>لتسجيل الخطأ و ارسالة الى لجنة الحوادث</p> <p> </p>
Back
Delete