Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-10-84091
Issue Date
24/06/2023
Created By
ZEbrahim1
Last Update
25/10/2023
Updated By
ZEbrahim1
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>للأسبوع الثالث على التوالي الي يتم تدريب ممرضيين وممرضات جدد في مركز جدحفص الصحي في يومي الاجازة، ويحصل تأخير كبير للمرضى، وفي الإجازة خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة انتظرنا أنا وأخي أدوارنا لأكثر من ساعة ونصف من أجل أن يتم إعطاءنا علاجنا وهو عبارة عن إبرة، ويتم تغيير الشفت ونحن ننتظر، وقد طلبنا من الموظفيين هناك بعدم تدريب الممرضيين الجدد في أيام الإجازة لأن عدد مرضى السكلر المراجعين للمركز في ، أيام الاجازة كبيرة، والوقت محدود، إذا لا يتم السماح لك، يأخذ علاجنا قبل الساعى 5:45 فجرا ويتم تغيير الشفت قي تمام الساعة 7 صباحاً، فعلياً لدى المرضى ساعة وربع فقط قبل تغيير الشفت لأخذ علاجهم وعدد المرضى يفوق 25 مريض فقط قي الفترة الصباحية، فإذا كان الوقت محدود، وعدد المرضى كبير، فهل من المعقول أن يتم تدريب موظفي جدد في هذا الوضع؟ لقد زادت آلامنا اليوم بسبب إنتظارنا لأكثر من ساعة ونصف على كراسي حديدية منتظرين أدوارنا، فلماذا الإصرار على ذلك؟ بإمكانهم تدريب الممرضيين الجدد في الأيام الاعتيادية لا في أيام الإجازة المكتظة بالمرضى وأمل أن تصل رسالتي إلى المعنيين ويتم حل هذه المشكلة.</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بعد الاطلاع على تفاصيل الشكوى المقدمة من المراجع، توضح بأننا نعمل جاهدين ضمن فريق عملواحد من أجل توفير الخدمات التمريضية على اكمل وجه لنيل استحسانهم ورضاهم ولضمان سلامتهم حيث انه تم فصل غرفة كاملة خاصة بمرضى السكر فقط حيث يتم اعطائهم جرعاتهم اليومية على ايدي موظفيين مؤهلين يعملون على توفير الخدمات العلاجية بأعلى جودة على مدار الساعة. وحيث انهم يتم التاكد من جرعات جميع المراجعيين السابقة لضمان سلامتهم ووفقا للبروتكول في مراكز الرعاية الصحية الأولية.</p> <p>تم الاتصال بالمريض وتم توضيح الية العمل بالمركز، وتم التأكد بأن جمبع الممرضيين ليسوا تحت التدريبـ ومؤهلين لتقديم الخدمات الصية ذات جودة عالية.</p> <p>عهود صالح الاسكافي</p> <p>نائب مشرف التمريض بمؤكز جدحفص الصحي</p>
Back
Delete