Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
23-12-53237
Issue Date
02/12/2023
Created By
FSaffaf
Last Update
04/12/2023
Updated By
FSaffaf
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>حضرت اليوم لتلقي العلاج الاسبوعي بمركز جدحفص الصحي، و بعد انتظارنا 45 دقيقة وصل دورنا في غرفة الأبر ، فقمت للغرفة و اذا بالممرضة تقول مو دورك، دور بنت اسمها زهرة، بأبلغنا الممرضة أن هذه المريضة جائت للتو ، و نحن ننتظر منذ وقت طويل ، و أعادت الممرضة قولها مو دورك، و يعد أن استفسرنا منها : هل قامت الممرضة بتسليم بطاقتها الشخصية بنفسها للتمريض ؟ قالت لا ، فسألتها من سلم بطاقتها و هي لم تتواجد في المركز؟ قالت : اخوها، و اتضح لنا ان اخوها بعد ان ينتهي من اخذ علاجه يضع يطاقة اخته و هي في المنزل، و عندما تصل إلى المركز تقول انها كانت متواجدة و تتقدم على المرضى الموجودين، و هذه ليست أول مرة ! فهذا الخ يقوم بتسليم بطاقة اخنه في كل اسبوع نيابة عنها ، و لهذا نحن نستنكر هذا الفعل، و ندعو التمريض لالغاء دور من يقوم بتسليم بطاقته و يغادر المركز. و يأتي ليتقدم على المرضى الذين ينتظرون طويلاً. و نطالب المعنيين بتوجه قسم التمريض بضبط الوضع لعدم حدوث المشاكل، فهناك نظام يجب أن يطبق على الجميع! </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>بداية نتقدم لحضرتكم بجزيل الشكر والتقدير على اهتمامكم ومتابعتكم المستمرة وردا على الشكوى عبر تواصل الموجهة من قبل المراجع حسن الحايكي CPR: 861205103 , بخصوص الية تسليم بطاقة الهوية الشخصية لمرضى السكلر تم التأكيد على جميع الممرضين بضرورة استلام الهوية الشخصية من المريض نفسه ويمنع منعا باتا استلامها من شخص اخر .كما تم التواصل مع صاحب الشكوى .</p> <p> </p> <p>هذا مالزم ولكم خالص الشكر والتقدير</p> <p>عهود صالح عبدالله</p> <p>نائب رئيس قسم التمريض بمركز جدحفص الصحي</p>
Back
Delete