Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
24-07-76257
Issue Date
08/07/2024
Created By
Muneer Jassim Albahhar
Last Update
15/07/2024
Updated By
Muneer Jassim Albahhar
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>يوم الجمعة الموافق5-7-2024 في تمام الساعة 11:02 صباحاً اتصلت بمركز يوسف انجنير بمدينة عيسى على الرقم 17372888 وكلمني موظف واخبرته اذا ممكن تتأكد لي ابرة B12 متوفرة لديكم في المركز ، على طول اخبرني نعم متوفر لدينا. وفي تمام الساعة 17:24 م اتجهت الى مركز يوسف انجنير بمدينة عيسى وابلغوني الممرضات ان ابرة B12 غير متوفر لدينا من 3 ايام تقريبا. سؤالي الى رئيس المراكز الصحية بوزارة الصحة اذا كنت رئيس المراكز الصحية وانت جالس في مكتبك ولا تدري عن هذة الامور الكبيرة طبعاً تقولون هذا شيء بسيط نحن نقولك لا هذا ليس شيء بسيط هذا شيء كبير ان تعطون الصلاحية لموظف يرد على البدالة وهو غير كفوء لماذا يرد على الهاتف استفسارات المرضى وهو لايعلم اي شيء في هذة الامور. هل تقومون بالتحقيق ومعاقبة هذا الموظف او تهملون هذه الشكوى. وايضاً مثل هذة الادوية B12 تتوفر يومين او ثلاثة وتختفي شهور لماذا لاتقومون بمتابعة النقص في الادوية في جميع المراكز الصحية هذا واجبكم بأن تتوفر هذه الادوية لراحة المواطن ووضع رقم قسم التمريض في بدالات المراكز الصحية لتجنب الاخطاء التي تحصل. ابراهيم شاهين. عن المريضة </p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>تم التواصل مع العميل والاعتذار له عن ما حصل بخصوص المعلومات التي ادلى بها الموظف له عبر الهاتف من دون التأكد من المعلومه و سوف يتم التحقق لمعرفة الموظف لاتخاذ اللازم </p>
Back
Delete