Toggle navigation
Primary Health Dashboard
Log in
Register
Dashboard
Home
Dashboard
Cases
Edit
Edit Case
Reference No
25-04-88314
Issue Date
27/04/2025
Created By
ALI ALRAYES
Last Update
28/04/2025
Updated By
ALI ALRAYES
Status
Please Select -- Status --
Completed – Contacted the requester
Completed – Did not contact the requester
Irrelevant Request
Under Investigation
Resolution Date
Type
Please Select -- Case Type --
Administrative
Legal
Proffesional
Name
Personal ID
Telephone
Email
Case Received Channel
Please Select -- Case Received Channel --
Tawasul
Social Media
Administration Office in Health Centers
Complaints Box
Other Channels
Case Description
<p>الموضوع: شكوى بشأن رفض صرف العلاج في مركز الدير الصحي أتقدم إليكم بهذه الشكوى بخصوص ما واجهته من معاملة غير مرضية أثناء مراجعتي لمركز الدير الصحي، والتي أثرت بشكل مباشر على حالتي الصحية كمريض يعاني من فقر الدم المنجلي (السكلر). بتاريخ [24/4/2025]، راجعت المركز وتمت معاينتي من قبل الطبيبة المختصة، والتي قامت مشكورة بوصف العلاج اللازم لحالتي. وبعد انتهاء الاستشارة، توجهت مباشرة إلى قسم التمريض لاستلام العلاج، إلا أنني تفاجأت برفض الكادر التمريضي صرف العلاج لي، بحجة أن الوقت قد تجاوز الساعة 6:30 مساءً، حيث وصلت إلى القسم في الساعة 6:36 مساءً فقط. تجدر الإشارة إلى أن سبب تأخري لم يكن إهمالاً مني، بل نتيجة انتظاري لدوري للدخول على الطبيبة، مما أدى إلى هذا التأخير البسيط الذي لا يتعدى دقائق معدودة. أرى أن هذا التصرف يفتقر إلى المرونة والإنسانية، خصوصاً في حالات مرضى السكلر الذين قد يتعرضون لمضاعفات خطيرة عند تأخر تلقي العلاج. أتمنى منكم النظر في هذه الشكوى، ومراجعة الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات، واتخاذ ما يلزم لضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف مع أي مراجع آخر. الرقم الشخصي [020507240]</p>
Category
Please Select -- Case Category --
Complaint
Enquiry
Suggestion
Appreciation
Sub Category
Loading...
-- Please select a category to show sub categories --
Section
Please Select -- Concerned Section --
Administration
Reception
Oral and Dental
Radiology
Doctors
Social Worker
Nursing
Care Unit
Medical Records
Pharmacy
Physiotherapy
Laboratory
Mother and Child Care
Priority
Please Select -- Priority --
High
Medium
Low
Admin Comments
<p>شكوى المراجع جعفر :<br /> عزيزنا العميل، نشكر تواصلكم مع مراكز الرعاية الصحية الأولية عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل)،<br /> تم التواصل مع المراجع جعفر وأخبرنا بأنه أتى إلى المركز الساعة السادسة مساءا وكان موعدة الساعة 06:15 مساءا ونظرا لعدم وجودالدكتورة في عيادة تأخر معاينة الدكتورة و كتبت له العلاج الساعة 06:36 مساءا وحضرالى غرفة المعالجة الساعة 06:39 وأخبرته الممرضة أن أخر نصف ساعة لاتعطى أبر المورفين ولدينا تعمييم بذلك <br /> وتم التوضيح والأعتذار عن التأخير من قبل الدكتورة وأن الممرضات ملزمين بتطبيق التعمييم الصادر من الإدارة مما يترتب عليه مضاعفات من بعض الأبر التي قد تصيب المريض وتعرضة للخطر<br /> <br /> <br /> وشكرا </p> <p>نادية محمد السعد<br /> مشرفة التمريض<br /> مركز بنك البحرين الوطني – الدير</p>
Back
Delete