Question Details
This question is posted in Arabic language. Please switch website language to show the question in proper format.
بعد عملية استئصال اللوز
By:
24/11/2024 08:52:41 AM
24/11/2024 08:52:41 AM
ثقل اللسان من بعد العمليه والاحساس بالتعب والخمول وكثرة النوم/ امر طبيعي او يحتاج ؟ علما اليوم الخامس لي من العمليه
والالم البلاعيم عند التحدث او الاكل(حتى الاطعمه بارده مثل الزبادي او ايسكريم) عدم القدره على بلع الريج او حتى شرب الماء؟
والم في الاذنين؟
الى متى يستمر الالم ؟؟
والالم البلاعيم عند التحدث او الاكل(حتى الاطعمه بارده مثل الزبادي او ايسكريم) عدم القدره على بلع الريج او حتى شرب الماء؟
والم في الاذنين؟
الى متى يستمر الالم ؟؟
Comments
Answer
By:
أ. مريم السيد حسن الموسوي
25/11/2024 12:17:46 PM
25/11/2024 12:17:46 PM
شكراً لتواصلكم معنا
ينصح بمراجعة الطبيب عند عدم الاستجابة للعلاج لاعادة تقييم الحالة المرضية
وذلك عبر زيارة الطبيب او حجز موعد تطبيب عن بعد بالمراكز الصحية بالاتصال على 80007000
مع تمنياتنا لكم بالصحة والعافية
Find Health Centers
Get Direction
