سعادة وزيرة الصحة "الصالح" تهنأ الدكتور محمود فكري على تعيينه مديراً إقليمياً لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط

سعادة وزيرة الصحة "الصالح" تهنأ الدكتور محمود فكري على تعيينه مديراً إقليمياً  لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط

25/01/2017


هنأت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح الدكتور محمود فكري، على تعيينه الرسمي في منصب المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، والذي تم  خلال أعمال الدورة الأربعون بعد المائة للمجلس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية المنعقدة في جنيف، وذلك بعد ترشيحه من قبل اللجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط في أكتوبر من العام الماضي. وسيباشر الدكتور محمود فكري مهام منصبه لمدة خمسة أعوام بدءاً من الحادي من فبراير 2017.

 

ويشغل الدكتور فكري حالياً منصب مستشار وزير الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد شغل خلال الفترة 1995 – 2013 منصب مساعد وكيل وزارة الصحة الإماراتية للطب الوقائي وشؤون السياسات الصحية، بالإضافة إلى عضويته السابقه في العديد من المناصب الصحية الدولية العليا كعضوية مجلس الإدارة التنفيذي في مركز منظمة الصحة العالمية للتنمية الصحية والبحوث في اليابان (كوبي)، والمجلس الاستشاري بالمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي ( مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي حالياً).

 وأشارت الصالح، عن جليل فخر دول مجلس التعاون الخليجي بتعيين الدكتور محمود فكري في هذا المنصب الهام على مستوى منظمة الصحة العالمية، وتمنت له التوفيق في أداء مهام منصبه

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star