Responsive image

الرد على الشائعات

التاريخ الرد على الشائعات
01-ابريل-2020 وزارة الصحة: الفيديو المتداول ببعض وسائل التواصل الاجتماعي حول مركز الحجر الاحترازي والعلاج في سترة مجتزأ و لا يعكس الاجراءات والترتيبات المتخذة بالموقع. ومن قام بتصوير ونشر الفيديو دخل منطقة مخصصة للعمال الأجانب الذين نسعد بخدمتهم مثل كافة المواطنين والمقيمين.
22-مارس-2020 الداخلية: ليس صحيحًا ما تردد عن وفاة خليجي بمسكنه في منطقة الجنبية، اثر إصابته بالكورونا ، حيث تشير المعلومات الأولية إلى شبهة انتحار .. يرجى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
16-مارس-2020 وزارة الداخلية: ليس صحيحًا ما جاء في مقطع صوتي متداول يتضمن قيام أشخاص بالدخول لمنازل ومحاولة نشر فيروس كورونا .. يرجى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الالتفات لأي شائعات
13-مارس-2020 الداخلية: ليس صحيحًا ما يتم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعطيل العمل بالجهات العامة والخاصة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الإشاعة، ونذكر الجميع بضرورة تجنب نشر الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
13-مارس-2020 ردا على الادعاء بوفاة نزيل مصاب بالكورونا ...مدير عام الإصلاح والتأهيل ينفي هذا الادعاء ويؤكد الالتزام بأعلى مستويات الشفافية ، مشددا على ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الالتفات لأي شائعات مغرضة
08-مارس-2020 الداخلية: ليس صحيحًا ما يتم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن القيام بحملات تفتيشية بسوق التنين وارسال عدد من العاملين فيه للحجر الصحي لإصابتهم بفيروس كورونا ، وعلى كافة المواطنين والمقيمين، تجنب نشر الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
02-مارس-2020 مدير عام شرطة العاصمة ، ينفي ما يتداول من مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي عن هروب شخص من الحجر الصحي، حيث تشير المعلومات الأولية إلى ادعاءات غير دقيقة من قبل عامل (24 عاما) من جنسية أفريقية، وقد تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنه.
01-مارس-2020 مدير عام الإصلاح والتأهيل: ليس صحيحاً ما نشرته بعض حسابات التواصل الاجتماعي عن ظهور (حالة كورونا) داخل مركز الإصلاح والتأهيل في (جو) مؤكداً على الالتزام بالمعايير اللازمة لتوفير الرعاية الصحية لكافة النزلاء ويجب استقاء المعلومات من المصادر الرسمية