وزيرة الصحة تستقبل الأطباء الفائزين في مؤتمر دبي الدولي للأمراض الجلدية

وزيرة الصحة تستقبل الأطباء الفائزين في مؤتمر دبي الدولي للأمراض الجلدية

15/04/2017


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير بحضور الدكتور محمد أمين العوضي الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط بوزارة الصحة فريق الأطباء المشاركين في فعاليات الدورة السابعة عشرة من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما" والذي يعد من أكبر التجمعات الطبية للأمراض الجلدية في الشرق الأوسط.

وفي مستهل اللقاء هنأت سعادة وزيرة الصحة فريق الأطباء المشارك في أعمال المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية الذي يضم كلاً من الدكتورة مريم باقي والدكتورة فاطمة خمدن والدكتور حسن أنور والدكتورة زينب المصلى وذلك بمناسبة فوزهم وتصدرهم وبكل جدارة للمراكز الأولى وتكريمهم بعدد أربع جوائز متقدمة. وأكدت سعادتها بأن هذا الإنجاز الدولي يعتبر مصدر فخر وإعتزاز كبيرين لمملكة البحرين والذي يضاف إلى رصيد الإنجازات المشرفة التي يحققها أبناء هذا الوطن من الكوادر الطبية الوطنية المتخصصة في العديد من المحافل الطبية العالمية.

كما وأعربت سعادة وزيرة الصحة عن مدى إعتزازها بمستوى أطباء الأمراض الجلدية وتميزهم الذي يعكس كفاءة التدريب والتحصيل العلمي والعملي والبحثي للمتدربين والمسئولين على برامج التدريب بمجمع السلمانية الطبي والذي ساهم بدوره في إكتسابهم لخبرات ومهارات عالية لتواكب أحدث التقنيات العلاجية المتطورة في مجالهم الطبي المتخصص.

ومن جهته أكد الدكتور محمد أمين العوضي بأن وزارة الصحة تفتخر بوجود مثل هذه الكفاءات التي إستطاعت وبكل جدارة تحقيق المراكز الأولى بأربع جوائز حيث حصدت الدكتورة فاطمة خمدن من قسم الأمراض الجلدية بمجمع السلمانية الطبي الجائزة الأولى في أفضل حالة متقدمة من ضمن 26 حالة من ضمن بحوث مقدمة من دول حول العالم من بين أطباء من بريطانيا والنيبال والفلبين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما تمكنت الدكتورة زينب المصلي من حصد الجائزة الأولى في مسابقة علم الأنسجة، وتمكن كل من الدكتور حسن أنور خلف والدكتورة فاطمة خمدن من الحصول على الجائزتين الثاني مكرر في إمتحان البورد التجريبي للأطباء المقيمين.

وقد أشاد الدكتور العوضي بالإنجاز الذي حققه الأطباء المشاركيين في المؤتمر ، مثنياً على جهودهم وإنعكاس جهودهم وكفاءتهم تجاه الإرتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة بقسم الأمراض الجلدية بمجمع السلمانية الطبي خلال المرحلة المقبلة وذلك لصالح خدمة المرضى وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة والتي تواكب أحدث التطورات والعلاجات التجميلية العالمية في مجال الامراض الجلدية.

ومن جتهتم أعرب الأطباء الفائزين عن عميق شكرهم وتقديرهم لسعادة وزيرة الصحة وللدعم والتشجيع المقدم من مسئولي وزارة الصحة، مؤكدين بأن هذا الإنجاز جاء نتيجة لبرامج التدريب عالية الكفاءة والتي تقدم بمجمع السلمانية الطبي الذي يجسد مستشفى طبي وتعليمي في آنٍ واحد يساهم بدوره في تنمية وتطوير قدارت ومهارات الأطباء ومستوى تدريبهم في مجالات متعددة.

وفي ختام اللقاء قدمت سعادة وزيرة الصحة للأطباء الفائزين شهادات تهنئة تشيد بإنجازهم ، كما أعربت سعادتها عن عميق شكرها وتقديرها لجهود الأطباء وعطاءهم المثمر ومبادراتهم البحثية المتميزة، متمنيةً لهم كل التوفيق والسداد في مسيرتهم المهنية.

حضر اللقاء مع سعادة وزيرة الصحة مديرة إدارة العلاقات العامة والدولية السيدة أنيسة سعد الحويحي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star