Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل النائب جمال بوحسن

سعادة وزيرة الصحة تستقبل النائب جمال بوحسن

19/04/2017 10:56:00 م


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير سعادة عضو مجلس النواب السيد جمال بوحسن وذلك بهدف بحث ومناقشة عدد من الملفات الصحية.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة الوزيرة بالضيف الكريم، وأشادت بجهود مجلس النواب خاصة فيما يتعلق بطرح ومناقشة القضايا التي تهم وتمس المجتمع معربة سعادتها في الوقت نفسه عن أملها في أن تساهم هذه اللقاءات في تعزيز ودعم أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

بعد ذلك بحثت سعادة الأستاذة فائقة الصالح وسعادة النائب جمال بوحسن عددا من الملفات الصحية ومنها مناقشة بعض الملاحظات والطلبات الواردة للوزارة من المواطنين، حيث أكدت سعادة الوزيرة أن جميع ملاحظات الجمهور هي محل اهتمام ومتابعة من جانب جميع المسئولين والمختصين بالوزارة وأن الوزارة ستعمل على سرعة النظر فيها.

كما ناقش الجانبان قرب افتتاح مركز علاج مرضى الأورام في مستشفى الملك حمد الجامعي وأهمية هذا المشروع في خدمة وعلاج مرضى السرطان، وتدريب الأطباء الجدد وحرص الوزارة على جودة التدريب المقدم لهم، وفق  إلزامية التدريب لجميع العاملين في المهن الصحية وذلك قبل منحه رخصة مزاولة المهنة وفق المعايير والشروط التي وضعتها الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية.

وفي ختام اللقاء تقدمت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة عضو مجلس النواب الأستاذ جمال بوحسن على زيارته وتشريفه لسعادتها. كما تقدم سعادة النائب بجزيل الشكر  لوزيرة الصحة على استقبالها وكرم ضيافتها. حضر اللقاء من وزارة الصحة الأستاذ محمود شريف المستشار القانوني لشئون المجالس.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق