وزيرة الصحة تعقد الاجتماع التنسيقي الأول مع الغرفة وتبحث مرئياتها

وزيرة الصحة تعقد الاجتماع التنسيقي الأول مع الغرفة وتبحث مرئياتها

23/04/2017


في إطار توجيهات القيادة الرشيدة  وبهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين القطاعين الحكومي والخاص ،استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها في مبنى الوزارة بالجفير وفدا من غرفة تجارة وصناعة البحرين يترأسه الدكتور خالد محمد الرويحي الرئيس التنفيذي للغرفة. وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة الأستاذة فائقة الصالح وزيرة الصحة بالضيوف الكرام، معربة سعادتها عن أملها في أن يساهم هذا اللقاء في تعزيز أوجه التعاون بين الجانبين والعمل على تسهيل الإجراءات أمام المستثمرين البحرينين في القطاع الصحي.

وأعرب الدكتور خالد الرويحي الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين بدوره عن شكره وتقديره على التعاون اللامحدود من قبل سعادة وزيرة الصحة ووزارة الصحة والطرح الإيجابي الذي تقدمه سعادتها بهدف تحقيق التعاون والتكامل التجاري والصحي وخدمة الوطن، مؤكدا على أن هذا اللقاء هو اللقاء الأول الذي يجمع الغرفة مع الوزارة، وأنها بداية دون شك لسلسلة من اللقاءات بين الجهتين.

بعد ذلك استعرض رئيس الغرفة مخرجات وتوصيات ورشة العمل الأولى التي عقدتها الغرفة بمشاركة عدد من أصحاب الأعمال من مختلف القطاعات بتاريخ 21 مارس 2017، حول المعوقات والصعوبات التي تواجه القطاع الخاص، ومن ضمنها ما يتعلق بمجال الصحة.

ومن جانبها رحبت سعادة الوزيرة بدعوة الدكتور خالد الرويحي بعقد عدد من اللقاءات المفتوحة التي تجمع بين الغرفة وأعضائها من التجار بالمجلس الأعلى للصحة ووزارة الصحة وهيئة تنظيم المهن والخدمات الصحية لمناقشةعدد من القضايا ومنها ملف الضمان الصحي.

حضر اللقاء من غرفة تجارة وصناعة البحرين الدكتور خالد محمد الرويحي الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة البحرين و السيد عيسى أحمد البستكي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام و السيد فهد عبدالعزيز الشاعر مدير إدارة خدمة العملاء. ومن وزارة الصحة حضر كل من : الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري ومستشار التخطيط والتطوير بمكتب سعادة وزيرة الصحة الأستاذة حصة الدرازي والقائم بأعمال مدير إدارة الصحة العامة الدكتور عادل الصياد والأستاذ فيصل الساري من إدارة الصحة العامة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star