عاين 45 مريضا وأجرى 10 عمليات جراحية - السلمانية يستقبل البرفسور يسري الهواري استشاري جراحة العظام

عاين 45 مريضا وأجرى 10 عمليات جراحية - السلمانية يستقبل البرفسور يسري الهواري استشاري جراحة العظام

09/07/2017


استقبل قسم العظام بمجمع السلمانية الطبي البرفسور يسري الهواري استشاري جراحه العظام و الكسور و المتخصص في جراحه تشوهات العمود الفقري وذلك في إطار إلتزام وزارة الصحة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه في تنفيذ برنامج الطبيب الزائر واستقدام خيرة الأطباء والمتخصصين من مختلف دول العالم لمعاينة وعلاج المواطنين داخل المملكة.

وقد قام البرفسور الهواري خلال زيارته إلى مجمع السلمانية الطبي بمعاينة 45 مريضا وأجرى 10 عمليات تصحيح لحالات تعاني من تشوهات في العمود الفقري. كما وقدم محاضرة علمية للأطباء والمتخصصين بقسم العظام وقسم الأطفال في مجمع السلمانية حول أسباب ومشكلات وطرق علاج تشوهات العمود الفقري، وكانت المحاضرة قد هدفت إلى تبادل الخبرات وآخر المستجدات العلمية في هذا المجال.

الجدير بالذكر أن البرفسور يسري الهواري استشاري جراحه العظام و الكسور و المتخصص في جراحه تشوهات العمود الفقري يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال لا تقل عن 35 عاما ، وهو استاذ بقسم جراحة العظام بكلية الطب في جامعة القاهرة،وحاصل على شهادة الماجستير في جراحة العظام من جامعة القاهرة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star