تم تدارس المشاريع الصحية المقرر تنفيذها في الرفاع سعادة وزيرة الصحة تستقبل سعادة النائب خليفة الغانم

 تم تدارس المشاريع الصحية المقرر تنفيذها في الرفاع  سعادة وزيرة الصحة تستقبل سعادة النائب خليفة الغانم

27/01/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة، سعادة النائب خليفة الغانم ممثل الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية، وذلك لبحث مجالات تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وفي مستهل اللقاء، رحّبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة النائب، مشيدةً بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجلس النيابي في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن البحريني، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك؛ وتم تدارس المشاريع التي يتم العمل على تنفيذها في منطقة الرفاع والبرامج والأنشطة المشتركة. وتم التركيز على مشروع مركز الحنينية الصحي، ومركز غسيل الكلى بمنطقة الرفاع؛ والذي من المؤمل تسليمهما لوزارة الصحة خلال العام الجاري، حتى تقوم الوزارة باتخاذ الإجراءات التشغيلية اللازمة لهذين المركزين.

كما استمعت سعادة وزيرة الصحة إلى احتياجات أهالي منطقة الرفاع في الجانب الصحي؛ والتي نقلها سعادة النائب خليفة الغانم إلى سعادتها، حيث وعدت بدراسة كافة الطلبات والتنسيق المشترك بما يخص الخدمات الصحية المتوافرة والخطط المستقبلية لهذه الخدمات الصحية، مؤكدةً أن الوزارة انطلاقاً من اهتمام القيادة الحكيمة ودعمها المتواصل وتنفيذاً لتوجيهاتها السديدة، تحرص على تطوير الخدمات بما يرتقي لتطلعات المواطنين، مشيرةً إلى المساعي المبذولة من قِبل وزارة الصحة تجاه المضي قدماً نحو تقديم الأفضل من خلال الجهود المجتمعية المشتركة لتجاوز النواقص والتحديات.

من جهته، أشاد سعادة النائب خليفة الغانم بجهود وزارة الصحة في مجال تقديم الخدمات الصحية، وحرص سعادة الوزيرة للاستماع إلى احتياجات الأهالي والعمل على تنفيذها وفق الموازنة المتاحة، وأثنى على مستوى التطوير والكفاءة الذي تشهدها تلك الخدمات بالمملكة، مثمناً تعاون الوزارة الملموس ومتابعتها لكل ما يتم طرحه من قضايا تتعلق بالشأن الصحي.

وأكد النائب الغانم خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية سيثمر عنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المجتمع البحريني.

وفي ختام اللقاء، أعرب سعادة النائب خليفة الغانم عن خالص شكره لسعادة وزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب، واهتمامها بكافة الملاحظات المتعلقة بالجانب الصحي؛ والتي من شأنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية الصحية.

حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة مستشار شؤون المجالس السيد محمود شريف.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star