سعادة وزيرة الصحة تتسلم تبرعاً من بنك البحرين الوطني وتشيد بدعم البنك لمشاريع الوزارة وللقطاع الصحي بالمملكة

سعادة وزيرة الصحة تتسلم تبرعاً من بنك البحرين الوطني وتشيد بدعم البنك لمشاريع الوزارة وللقطاع الصحي بالمملكة

01/02/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وبحضور وكيل وزارة الصحة سعادة الدكتور وليد خليفة المانع والوكيل المساعد للموارد والخدمات رئيسة لجنة دعم المجتمع الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد كلاً من مدير إدارة الموارد البشرية التنفيذي لبنك البحرين الوطني دانة بوحجي وسكرتير مجلس الإدارة ناصر محمد ومدير التسويق هشام أبو الفتح. حيث تم تسليم سعادة وزيرة الصحة تبرعاً مقدماً من بنك البحرين الوطني بقيمة (20,000) دينار بحريني.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالحضور، مشيدةً سعادتها بالدعم السخي والمتواصل من جانب بنك البحرين الوطني الذي يؤكد على تطبيق مبادىء الشراكة والمسئولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاص .

كما أثنت سعادة وزيرة الصحة على مجمل المساهمات النبيلة من جانب إدارة بنك البحرين الوطني في دعم العديد من المشاريع والخدمات الصحية وللقطاع الصحي بالمملكة، والدعم الذي لطالما قدمه بنك البحرين الوطني لصالح رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين بما يجسد روح التعاون والعمل المشترك الذي يساهم بشكل فعال في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للعديد من المرضى. وأعربت عن عميق شكرها وتقديرها لهذا التبرع المقدم للوزارة.

ومن جهتها أكدت دانه بوحجي على إستمرار دعم بنك البحرين الوطني للخدمات الصحية المقدمة من جانب وزارة الصحة ولكافة فئات المجتمع البحريني. كما تم خلال اللقاء بحث ومتابعة مستجدات سير المشاريع الصحية التي يدعمها البنك بالتعاون مع الوزارة.

 

وفي ختام اللقاء تقدمت سعادة وزيرة الصحة ومسئولي الوزارة بالشكر والتقدير لكافة الجهود المجتمعية الداعمة من جانب بنك البحرين الوطني، متمنية للجميع دوام التوفيق والسداد لصالح خدمة القطاع الصحي بمملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star