سعادة وزيرة الصحة تستقبل النائب ماجد الماجد وتؤكد على جهود الوزارة في تلبية تطلعات المواطنين من الخدمات الصحية

سعادة وزيرة الصحة تستقبل النائب ماجد الماجد وتؤكد على جهود الوزارة في تلبية تطلعات المواطنين من الخدمات الصحية

10/02/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة  بالجفير عضو مجلس النواب سعادة النائب ماجد الماجد حيث تم خلال اللقاء بحث أبرز الموضوعات التي تتعلق بتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المملكة.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة النائب ماجد الماجد، مشيدةً سعادتها بجهوده وجهود كافة النواب الأفاضل بالمجلس في إبراز الملاحظات والمقترحات التي تتعلق بتعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالمملكة.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات والبرامج التي تتعلق بالقطاع الصحي والتي ستساهم في تطوير وإرتقاء مستوى الخدمة الصحية، هذا إلى جانب مناقشة عدد من القضايا والمقترحات والخطط التطويرية على صعيد توسعة إطار الخدمات الصحية ورفع درجة كفاءتها بالشكل الذي يلبي مجمل إحتياجات وتطلعات كافة المواطنين بالمملكة. كما تم بحث موضوعات ذات العلاقة بالطلبات المقدمة المواطنين.

ومن جانبه أعرب سعادة النائب ماجد الماجد في ختام اللقاء عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة، مثنياً على تجاوب وتعاون الوزارة المتواصل وجهودها التنسيقية مع السلطة التشريعية والذي يهدف إلى خدمة صالح المواطن البحريني وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للجميع.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star