Responsive image

في إطار التعاون المشترك بين مجمع السلمانية الطبي ومركز الملك حمد للأورام .. محاضرة تعريفية حول آليات العمل وعلاج المرضى بالمركز الوطني للاورام ..

في إطار التعاون المشترك بين مجمع السلمانية الطبي ومركز الملك حمد للأورام .. محاضرة تعريفية حول آليات العمل وعلاج المرضى بالمركز الوطني للاورام ..

07/06/2018 11:29:01 م


أشاد سعادة الوكيل المساعد للمستشفيات الدكتور محمد أمين العوضي بالتعاون المشترك لكافة القطاعات الصحية في مملكة البحرين، مؤكدا على ضرورة تعزيز اواصر التعاون بين هذه القطاعات بما فيها مجمع السلمانية الطبي ومستشفى الملك حمد ومركز الملك حمد للأورام،  من أجل تقديم افضل مستوى للخدمات الصحية.

جاء ذلك بعد أن قدم الدكتور إلياس فاضل رئيس مركز  الأورام بمستشفى الملك حمد الجامعي، بناء على  دعوةمن مجمع السلمانية  الطبي لإلقاء محاضرة تعريفية عن آلية عمل المركز وطرق التعاون المشترك بين مجمع السلمانية الطبي ومركز الملك حمد للأورام، والذي يأتي في إطار التعاون المشترك بين الجهتين.

وقد تطرق الدكتور إلياس في محاضرته، التي عقدت بحضور عدد كبير من الأطباء من كافة التخصصات، عن أهداف المركز و وحول الآلية التي تتم فيها تحويل حالات الأورام،  وكذلك مناقشة سبل العلاج لكل حالة حسب ما تستدعيه الضروره. وقدم ايضا تفصيلا كاملا عن آليه التعامل مع هذه الحالات.

وفي نهاية المحاضرة إستمع الدكتور إلياس للإستفسارات من قبل الأطباء في مجمع السلمانية الطبي وتم مناقشتها والرد عليها.

الجدير بالذكر أن مركز الملك حمد للأورام يعتبر مركزا حديثا ومتقدما في المنطقة يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى من حيث التشخيص والعلاج، ومجهز بأحدث التقنيات المتطورة.

و في نهاية الزيارة عبر الدكتور إلياس فاضل رئيس مركز الملك حمد للأورام عن بالغ سروره للتعاون القائم بين القطاعات الصحية في المملكة وأبدى إستعداده للتعاون الدائم لما فيه صالح المرضى في مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق