Responsive image

ردا على مناشدة مريض لمواصلة علاجه بالخارج .. الصحة : تم التواصل مع المريض .. التنسيق لعرضه على أحد الإستشاريين في أقرب فرصة لتقييم حالته وإحتياجاته من العلاج الطبيعي والتأهيلي بالبحرين ..


31/12/2018 08:43:04 م


تابعت وزارة الصحة بإهتمام ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مناشدة مريض للجنة العليا للعلاج بالخارج، حول توفير المساعدة لإستكمال علاجه، حيث أنه بتعالج عن إصابته بالشلل نتيجة تعرضه لحادث اليم قبل سنوات خارج ممكلة البحرين، وأوضحت وزارة الصحة بأن مكتب شكاوى وعلاقات المرضى بمجمع السلمانية الطبي قد قام وفي إطار التزامه بمسؤوليته بالتواصل مع المريض ودعوته لعرض حالته مرة أخرى على أحد الاستشاريين وذلك بهدف تقييم حالته الصحية وإعادة ترتيب مواعيد له في لتلقي العلاج الطبيعي والتأهيلي وهو ما كان موصى له سابقا.

 

ونظرا لحالة المريض الصحية وصعوبة الحركة التنقلات بين مختلف اقسام السلمانية، سيتم الترتيب مع المعنين بتسهيل جميع الإجراءات للمريض، لضمان حصوله على على هذه الخدمات بكل سهوله ويسر.

ومن جانب آخر، تشير الوزارة إلى أنه طبقا لقوانين وأنظمة لجنة العلاج بالخارج فأنه لا يسمح بابتعاث أي مريض للخارج من أجل الحصول على خدمة العلاجات التجريبية، وهو ما طلبه المريض من خلال مواقع التواصل بالخارج، موضحة في الوقت نفسه أن اللجنة تتابع حالة المريض بصفة دائمة من خلال الطلبات التي رفعت، وتدارستها وتم البت فيها وإصدار التوصية والقرار بحسب الأنظمة والقوانين المتبعة.

وأكدت  الوزارة في ختام تصريحها أنها لا تألو جهدا في توفير مختلف الخدمات الصحية والعلاجية لجميع المرضى، واستعدادها التام لتقديم أقصى ما لديها من جهود وإمكانيات من أجل التخفيف من معاناتهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق