Responsive image

وزيرة الصحة والنائب الصالح يبحثان أطر التعاون مع السلطة التشريعية

وزيرة الصحة والنائب الصالح يبحثان  أطر التعاون مع السلطة التشريعية

05/03/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير سعادة السيد ممدوح الصالح عضو مجلس النواب، وذلك بهدف مناقشة عددا من الملفات الصحية الهامة.

وقد رحبت سعادة وزيرة الصحة في مستهل اللقاء بالضيف الكريم وأشادت بجهوده وبجهود السادة أعضاء مجلس النواب، مؤكدة سعادتها  أهمية عقد مثل هذه اللقاءات والتي تساهم في تعزيز التعاون والتنسيق والتواصل القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

بعد ذلك ناقشت سعادة الأستاذة فائقة الصالح وزيرة الصحة و سعادة النائب ممدوح الصالح عددا من الملفات الصحية منها تدريب الأطباء الجدد، وتوظيف الأطباء والجهود التي تبذلها وزارة الصحة مع المجلس الأعلى للصحة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل  إيجاد الحلول المناسبة في هذا المجال.

كما استعرضا مشروع قانون الصحة النفسية الذي يتطلب من السلطة التشريعية دراسته ليتم إصداره خلال دورة عمل المجلس الحالي لما له من أهمية لاستكمال القوانين ذات العلاقة بالصحة.

وفي ختام اللقاء تقدمت سعادة الأستاذة فائقة الصالح وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة النائب على حضوره وتشريفه كما تفضل سعادة السيد ممدوح الصالح بالشكر لسعادتها على استقبالها وكرم ضيافتها.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق