Responsive image

تنظمه جمعية الجنبية الخيرية بمناسبة يوم الصحة العالمي سعادة وزيرة الصحة تفتتح فعالية " اليوم الصحي 2 "

تنظمه جمعية الجنبية الخيرية بمناسبة يوم الصحة العالمي   سعادة وزيرة الصحة تفتتح فعالية " اليوم الصحي 2 "

05/04/2019


افتتحت سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2019 فعالية " اليوم الصحي 2 " والذي تنظمه جمعية الجنبية الخيرية بصالة جريدة الايام وذلك تزامنا مع الاحتفال بيوم الصحة العالمي 2019 .

وتهدف إقامة هذه الفعالية الى نشر ثقافة العناية بالصحة وتعزيز الوعي الصحي لمختلف فئات المجتمع بمشاركة مجموعة من الاطباء الاستشاريين والمختصين في العديد من التخصصات والمجالات الطبية.

وخلال افتتاح الفعالية أكدت سعادة وزيرة الصحة على الدور الهام والمؤثر الذي تقوم به الجمعيات والشراكة المجتمعية في تعزيز الجانب الصحي والتوعوي بالمجتمع بما يعتبر ركيزة أساسية لتعزيز الصحة للجميع.

وأشادت سعادة الوزيرة بنجاح مثل هذه المبادرات والفعاليات التي يتم تنظيمها سنويا، معربة عن عميق شكرها وتقديرها لهذه الجهود التنظيمية المبذولة من جانب جمعية الجنبية الخيرية ولحجم المشاركين من الكوادر الطبية المتخصصة والتفاعل المجتمعي مع مثل هذه الانشطة ونتائجها المثمرة تجاه الاهتمام بصحة كافة أفراد المجتمع وفي تحقيق الاهداف المنشودة والمتعلقة برفع مستوى الوعي الصحي بمختلف الجوانب والتخصصات الطبية والعلاجية. 

ومن جهته أعرب السيد صادق عبد الشهيد الغسرة رئيس مجلس أمناء جمعية الجنبية الخيرية عن خالص شكر وتقدير الجمعية للدعم والتشجيع المقدم من جانب وزارة الصحة، مشيرا بأن الجمعية تقيم فعالية اليوم الصحي للعام الثاني على التوالي بمشاركة عدد كبير من الاطباء والاستشاريين والعيادات والصيدليات التي ساهمت جميعها في نجاح هذه الفعالية لصالح تعزيز الجوانب الصحية لمختلف فئات المجتمع البحريني.

هذا وقد تضمنت الفعالية تقديم فحوصات وإستشارات طبية للجمهور وإرشادات مقدمة من مختلف التخصصات. 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق