Responsive image

وزيرة الصحة تلتقي الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت وتبحث أطر التعاون المشترك

وزيرة الصحة تلتقي الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت وتبحث أطر التعاون المشترك

08/04/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير السيد رياض يوسف ساتر الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت والسيد حسان محمد بورشيد مدير عام مجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية. .وقد حضر اللقاء من وزارة الصحة الدكتور وليد بن خليفة المانع وكيل الوزارة والأستاذة سيما زينل مدير إدارة الخدمات المساندة.

ورحبت سعادة وزيرة الصحة في مستهل اللقاء بالضيوف الكرام وأشادت بجهودهم واهتمامهم في دعم جهود الحكومة الموقرة والراميه إلى دعم مبادئ الشراكة المجتمعية من خلال تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص. 

بعد ذلك ثمنت سعادة الوزيرة دور بنك البحرين والكويت في دعم المشاريع الصحية، وأثنت على تمويله لمركز بنك البحرين والكويت الصحي بمنطقة الحد، وتجهيزه بمختلف المعدات والأجهزة الطبية اللازمة والذي شكل افتتاحه إضافة ونقله نوعية بمستوى تقديم خدمات الرعاية الأولية بمحافظة المحرق.

وخلال اللقاء قدمت سعادة الوزيرة نبذة حول أبرز المشاريع الصحية التي تعمل عليها الحكومة ودور القطاع الخاص في الشراكة لتنفيذ المشاريع الصحية الهامة.

وأكدت سعادة وزيرة الصحة في ختام اللقاء أهمية و أثر التعاون القائم بين الجانبين في الإرتقاء بالقطاع الصحي في مملكة البحرين، وتحقيق العديد من المنجزات الصحية التي تصب بلا شك في خدمة الوطن والمواطن. وتقدمت سعادتها بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس التنفيذي و مدير عام مجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية في بنك البحرين والكويت على الزيارة ،ومن جانبه تقدم السيد رياض يوسف ساتر بجزيل الشكر لسعادتها على استقبالها وكرم ضيافتها.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق