Responsive image

هنأتهم بنجاح مهمتهم وأثنت على جهودهم المخلصة - سعادة وزيرة الصحة تستقبل فريق عمل تنظيم يوم الصحة العالمي

هنأتهم بنجاح مهمتهم وأثنت على جهودهم المخلصة - سعادة وزيرة الصحة تستقبل فريق عمل تنظيم يوم الصحة العالمي

14/04/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة صباح يوم "الأحد" الموافق 14 أبريل 2019م، فريق عمل تنظيم فعاليات يوم الصحة العالمي لعام 2019م برئاسة الوكيل المساعد للصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري، وذلك بحضور ممثلين عن شركة نفط البحرين "بابكو"، وهنأتهم بمناسبة نجاح فعاليات يوم الصحة العالمي التي انطلقت في منتزه الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمنطقة عوالي.

وفي بداية اللقاء، رحّبت سعادة وزيرة الصحة بالحضور وأثنت على الجهود المخلصة التي قدمها فريق عمل تنظيم يوم الصحة العالمي لعام 2019م، وحثتهم على بذل المزيد من الجهد والاستعداد لاحتفال العام المقبل بالمزيد من الأفكار والفعاليات المعززة للصحة والتي تُشجع المجتمع البحريني على اتباع أنماط حياة صحية. كما أشادت سعادة الوزيرة بالدعم والتعاون من قِبل شركة نفط البحرين "بابكو" ودورهم الفاعل مع وزارة الصحة في تنظيم فعاليات يوم الصحة العالمي بما يؤكد مبدأ الشراكة المجتمعية في المجال الصحي بين القطاعين العام والخاص. 

وخلال اللقاء، تقدّمت الوكيل المساعد للصحة العامة ورئيس فريق عمل تنظيم يوم الصحة العالمي الدكتورة مريم الهاجري باسمها ونيابة عن أعضاء فريق عمل تنظيم يوم الصحة العالمي بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة على اهتمامها ودعمها ومتابعتها المستمرة لعمل الفريق، وحثها على تقديم كل الجهد الممكن بما يصب في تثقيف وتعزيز صحة المجتمع البحريني. 

من جانبه، عبّر مدير الخدمات الطبية في شركة نفط البحرين "بابكو" الدكتور سبايردون تروس عن سروره بالشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون بين «بابكو» مع وزارة الصحة من خلال تنظيم فعاليات تسهم في توعية المجتمع بالجانب الصحي ومن ضمنها الاحتفال بيوم الصحة العالمي، لافتاً إلى أن بابكو تعمل للقيام بالعديد من المبادرات التي تصب في صالح الأسرة البحرينية وتحقق للأفراد الوقاية من الأمراض، كما عبّر عن فخر واعتزاز شركة بابكو بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة لتنظيم المزيد من الفعاليات الصحية، وذلك في إطار الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والخاص وجهود الشركة في ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية ومؤازرة الجهود الرامية إلى دعم مسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

وفي ختام اللقاء، تقدمت سعادة الوزيرة بجزيل الشكر إلى فريق عمل تنظيم فعاليات يوم الصحة العالمي ، وإلى شركة نفط البحرين "بابكو" على دعمهم وتعاونهم مع وزارة الصحة في تنظيم الفعاليات الصحية. كما تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة على اهتمامها وتوجيهاتها ودعمها الذي كان له الأثر الكبير في نجاح فعاليات يوم الصحة العالمي، مؤكدين أن كل توجيهات سعادتها سيتم أخذها بعين الاعتبار لما يصب في الارتقاء بالخدمات الصحية وتعزيز صحة المجتمع بمملكة البحرين.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق