Responsive image

وزيرة الصحة تتسلم نسخة من الإصدار الأول من مجلة "رويال"

وزيرة الصحة تتسلم نسخة من الإصدار الأول من مجلة "رويال"

14/04/2019


وزيرة الصحة تتسلم نسخة من الإصدار الأول من مجلة "رويال" .. الإصدار الخاص بمناسبة مرور 20 سنة من وفاة الأمير الراحل .. المغفور له صاحب العظمة الشيخ عيسى بنسلمان آل خليفة طيب الله ثراه - وتؤكد بأنها إضافة نوعية إلى رصيد الإصدارات التاريخية المتميزة التي تسجل للأجيال القادمة بكل فخر واعتزازمسيرةً حافلة للقيادة الرشيدة ..

——————————————————

استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير السيد حافظ عبدالغفار، رئيس الإعلام بوزارة الأشغال والذي قدم لسعادتها إهداء للإصدار الأول من مجلة رويال، وهي اصدار خاص بمناسبة مرور 20 سنة من وفاة الأمير الراحل المغفور له صاحبالعظمة الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه.

وخلال اللقاء قدمت وزيرة الصحة للكاتب "عبدالغفار" شكرها وتقديرها، مبينة عن عظيم فخرها واعتزازها بهذا الإصدار المتميز والذي  جاء ليجسد مسيرة الخير والعطاء للأمير الراحل المغفور له صاحب العظمة الشيخ عيسى بنسلمان آل خليفة طيب الله ثراه، والنهج الحكيم لقائد العطاء وجهوده السابقة في بناء مسيرة الوطن الغالي ورفعته في كافة القطاعات والتي كانت على شتى الأصعدة، وما بذله فقيد الوطن لتوفير الأمن والرخاء لأبناء الشعب بكل فئاته والاستقرار.

وأشارت الوزيرة "الصالح" إلى أن هذا الإصدار يضاف إلى رصيد الإصدارات التاريخية المتميزة التي تسجل للأجيال القادمة بكل فخر واعتزازمسيرةً حافلة ومواقف مشرفة لقائد محنك وأب للجميع تفانى بجهوده العظيمة لإعمار هذه الأرض الطيبة نحو آفاق من العزة والتلاحم  وتحقيق التنمية الشاملة والإنجازات الحضارية الرائدة لتطور البحرين وتميزها ورفعتها حتى تبوأت اليوم بفضل جهود سموه الكريمة طيب الله ثراه المراكز الأولى والمتقدمة عالمياً في العديد من المجالات.

ومن جانبه أعرب السيد حافظ عبدالغفار رئيس الإعلام بوزارة الأشغال عنشكره وتقديره لتشجيع سعادة الوزيرة له لتقديم المزيد من الأعمال الكتابية فيمجال تاريخ البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق