مشيدا بمتابعة وقيادة سمو ولي العهد لفريق البحرين .. وزير شؤون الإعلام: جلالة الملك المفدى يحيط أبناء الوطن برعاية الوالد وحكمة القائد

مشيدا بمتابعة وقيادة سمو ولي العهد لفريق البحرين .. وزير شؤون الإعلام: جلالة الملك المفدى يحيط أبناء الوطن برعاية الوالد وحكمة القائد

02/03/2020


 أكد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام أن الدعم الذي يلقاه قطاع الإعلام والاتصال من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أيده الله ورعاه، يشكل نبراسا نستنير به جميعا خدمة للوطن والمواطن وتحقيقا للأهداف التنموية الشاملة في ظل قيادة جلالته رعاه الله.

 وثمن سعادة وزير شؤون الإعلام إشادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، لدى ترؤس جلالته جلسة مجلس الوزراء، بجهود وزارة شؤون الإعلام لمواجهة مختلف التحديات، بما يحفظ سلامة البحرين وصحة شعبها الوفي ومن يقيم بها ويضع مصلحة الوطن والمواطنين أولا وفوق كل اعتبار، مؤكدا سعادته أن هذه الجهود الوطنية التي يقوم عليها نخبة من أبناء الوطن المخلصين ما كانت لتتحقق لولا الدعم والرعاية المستمرة من لدن جلالته لقطاع الإعلام والاتصال بشكل عام، ولوزارة شؤون الإعلام بشكل خاص، مشددا على أن الفضل بعد الله عز وجل يعود لجلالة الملك المفدى الذي يحيط أبناء الوطن برعاية الوالد وحكمة القائد.

 وأشاد سعادة وزير شؤون الإعلام بالمتابعة المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وقيادته الحكيمة لفريق البحرين بروح ملؤها حب التحدي وعشق الإنجاز، مؤكدا أن ما تحقق من منجزات تغلبت على مختلف التحديات كانت نتاجا طبيعيا لتضافر الجهود الرسمية والشعبية والجهود الوطنية النبيلة التي يقودها سمو ولي العهد.

 وأكد سعادة وزير شؤون الإعلام أن الإعلام الوطني سيظل ملتزما بتوجيهات جلالة الملك المفدى السديدة في أداء الرسالة الإعلامية بكل كفاءة وإخلاص، معاهدا جلالته ببذل المزيد من الجهد بروح الفريق الواحد لتطوير هذا القطاع الحيوي والنهوض به في مختلف المجالات، بما يحقق الأهداف المنشودة للوطن في ظل القيادة الحكيمة لجلالته رعاه الله.