رئيس مجلس المناقصات: اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واختبار جاهزية خطة طوارئ المجلس لضمان استمرارية العمل في كافة الظروف

رئيس مجلس المناقصات: اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واختبار جاهزية خطة طوارئ المجلس لضمان استمرارية العمل في كافة الظروف

19/03/2020


في إطار دعم الجهود الوطنية لاحتواء ومنع انتشار فايروس كورونا (كوفيد-19)، وتماشياً مع المساعي الحثيثة الرامية إلى الحفاظ على أمن وصحة وسلامة المواطنين والمراجعين، طبق مجلس المناقصات والمزايدات سلسلة تدابير احترازية ضمن خطته للتعامل مع فيروس كورونا المستجد، في إطار جهوده المستمرة لضمان أعلى مستويات الوقاية والسلامة للجهارين الفني والإداري.
وقام مجلس المناقصات والمزايدات بناءً على توجيهات رئيس المجلس سعادة الشيخ نايف بن خالد آل خليفة باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية واختبار مدى جاهزية وفاعلية خطة الطوارئ للمجلس لضمان استمرارية العمل في كافة الظروف، مؤكداً إن المجلس بصدد التحول الإلكتروني في جميع عملياته.
وقد عقد مجلس المناقصات والمزايدات اجتماعه الاعتيادي يوم الاثنين الموافق 16 مارس 2020 افتراضياً عن طريق تقنية الاتصال المرئي، ومن المقرر عقد الاجتماعات الأسبوعية افتراضياً خلال هذه الفترة.
وبناءً على توجيهات ديوان الخدمة المدنية بشأن إجراءات الوقاية من مرض فيروس كورونا اتخذ المجلس سلسلة من التدابير الاحترازية، كما تم تأجيل جميع الفعاليات، والمناسبات التي تقتضي تجمعات للموظفين، أو للشركاء من الجهات المتصرفة والمقاولين والموردين.
وكذلك تم تعقيم كل مكاتب المجلس، حيث اشتمل ذلك على تعقيم المكاتب والأسطح وأدوات العمل من أجهزة ومعدات مختلفة، وكذلك أماكن استقبال الشركاء من الجهات المتصرفة والموردين والمقاولين، بعد ساعات العمل المعتادة.