خلال حملة تعقيم تحت إشراف الدفاع المدني.. محافظ الشمالية يشيد بدور المتطوعين في أداء الواجب الوطني

خلال حملة تعقيم تحت إشراف الدفاع المدني.. محافظ الشمالية يشيد بدور المتطوعين في أداء الواجب الوطني

28/04/2020


ثمن السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لدعم الجهود الأهلية التطوعية تلبية لنداء الواجب الوطني من خلال منصة التطوع.

جاء ذلك خلال رعاية المحافظ لحملة التعقيم والتطهير التي نفذها متطوعو قرية بوقوة تحت إشراف الإدارة العامة للدفاع المدني، وبحضور ومشاركة النائب غازي آل رحمة والعميد خالد بن ربيعه سنان الدوسري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية والسيد فيصل شبيب عضو المجلس البلدي، ورئيس جمعية بوقوة الخيرية الاجتماعية السيد عبدالغني حبيب وعدد من المتطوعين.

وأشاد المحافظ والحضور بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني من خلال تدريب المتطوعين والإشراف على عمليات التعقيم والتطهير، مثمناً عطاء ومشاركة المواطنين في مثل هذه الحملات التي تعكس تلبية نداء الواجب الوطني، وروح التعاون والتفاعل التي لمسها من المتطوعين المشاركين في الحملة، معتبراً أنها تعكس روح فريق البحرين من أجل مجتمع واعي، وتهدف إلى تعزيز مسئولية الأفراد تجاه الوطن.

وأعرب المحافظ عن استعداد المحافظة لدعم حملات التطوع الأهلية للتعقيم والتطهير في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحد من انتشار كورونا، مؤكدًا أهمية تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد الاجتماعي والالتزام بالقواعد والسلوك الصحي وثقافة نشر الوعي في مجتمع قرية بوقوة.

وأشار إلى عزم المحافظة، إنشاء نادي التطوع خلال المرحلة القادمة لتنسيق أعمال الفرق التطوعية الأهلية تحت إشراف الجهات ذات العلاقة، مؤكداً استدامة العمل التطوعي لخدمة الوطن.