سمو رئيس الوزراء يهنئ العاملين في مواجهة كورونا بعيد الأضحى المبارك .. ويؤكد على الجميع ان يقدروا جهودهم والالتزام بالأنظمة والقوانين

سمو رئيس الوزراء يهنئ العاملين في مواجهة كورونا بعيد الأضحى المبارك .. ويؤكد على الجميع ان يقدروا جهودهم والالتزام بالأنظمة والقوانين

30/07/2020


أعرب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، عن خالص التهاني إلى أبناء شعب البحرين الوفي والمقيمين على أرض المملكة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا سموه الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين وشعبها بالخير والبركة، وأن يديم عليها نعم الأمن والاستقرار والرخاء تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه.

كما هنأ سموه بهذه المناسبة المباركة كل أبناء البحرين العاملين في الصفوف الأمامية في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، من الكوادر الطبية والصحية والتمريضية ومختلف الأجهزة الوطنية الاخرى، مثنيا سموه على ما يقومون به من عمل دون كلل او ملل و من دور إنساني نبيل في خدمة وطنهم وحماية مجتمعهم.

وقال سموه على الجميع ان يقدروا هذه الجهود الوطنية وان يقوموا بدورهم بالالتزام بالأنظمة والقوانين حفاظاً على صحة المجتمع، فلهؤلاء الكفاءات و لأسرهم الكريمة كل التقدير  لما يتمتعون به من خصال طيبة وكفاءة عالية في مواجهة مختلف التحديات.

واكد سموه ان مملكة البحرين في ظل التوجيهات الحكيمة والرؤى السديدة لجلالة الملك حفظه الله ورعاه، وبجهود فريق البحرين الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وجميع أبناء البحرين المخلصين حققت نجاحات مبشرة في تخطي هذه الجائحة، وهي قادرة بمشيئة الله ثم بفضل التمسك بأعلى درجات الوعي على تجاوزها والوصول إلى النتائج المنشودة التي تضمن الصحة والسلامة للجميع.

وتوجه سموه إلى الله تعالى في هذه الايام المباركة بالدعاء ان يرفع جلت قدرته هذا الوباء  عن مملكة البحرين والامتين العربية والاسلامية وشعوب العالم اجمع، وان يسبغ عليها من وافر فضله وعطائه، انه سميع مجيب.