سعادة وزيرة الصحة تستقبل الخبير البحريني جاسم حاجي وتتسلم نسخة من كتابه " الذكاء الإصطناعي والتحول الرقمي ، ضرورة حتمية بعد كورونا"

سعادة وزيرة الصحة تستقبل الخبير البحريني جاسم حاجي وتتسلم نسخة من كتابه " الذكاء الإصطناعي والتحول الرقمي ، ضرورة حتمية بعد كورونا"

11/08/2020


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير الخبير البحريني والباحث التكنولوجي ورئيس جمعية الذكاء الإصطناعي الدكتور جاسم حاجي حيث قدم لسعادتها نسخة من أحدث إصداراته الفكرية بعنوان " الذكاء الإصطناعي والتحول الرقمي، ضرورة حتمية بعد كورونا".
 
وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة الوزيرة بالدكتور جاسم حاجي، وأثنت على جهوده المقدمة في هذا الجانب. كما أشادت سعادة الوزيرة " الصالح" على أهمية مثل هذه الإصدارات الفكرية التي تواكب تطورات ومستجدات العصر الحديث والمراحل المقبلة بعد جائحة كورونا كوفيد 19.
وأكدت سعادة الوزيرة على أن هذا النوع من الإصدارات القيمة يعزز من الجانب المعرفي وهو ثمرة لجهود ومبادرات قدمها الخبير الدكتور جاسم حاجي حول ماهية الذكاء الإصطناعي والقطاعات العديدة التي يمكن أن تحقق الإستفادة من هذا المجال كالقطاع الصحي وغيرها من القطاعات بما يعكس تطور هذا المجال الحيوي في مملكة البحرين والآثار الإيجابية والفرص المتاحة والتي يمكن تحقيقها خاصة بعد هذه الجائحة.
ومن جهته أعرب الدكتور جاسم حاجي عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة لدعمها وتشجيعها لهذه العلوم الحديثة التي تواكب متطلبات العصر وعلوم المستقبل والتي تساهم في الدفع بعجلة التنمية وتطور الأداء والإنتاجية نحو الأمام وفي حل العديد من المعوقات.
وفي ختام اللقاء أعربت سعادة الوزيرة عن شكرها وتقديرها للعطاءات المتميزة والمتواصلة من جانب الدكتور جاسم حاجي والإضافة الجديدة التي يقدمها للمكتبة البحرينية ، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في تحقيق الأهداف المنشودة .