السلمانية يستقبل وللمرة الأولى الدكتور يحيى نور الدين من جمهورية مصر العربية- عاين 15 حالة وأجرى 8 عمليات جراحية لأطفال يعانون من خلع في مفصل الورك

السلمانية يستقبل وللمرة الأولى الدكتور يحيى نور الدين من جمهورية مصر العربية- عاين 15 حالة وأجرى 8 عمليات جراحية لأطفال يعانون من خلع في مفصل الورك

13/02/2017


استضافت وزارة الصحة خلال شهر فبراير الجاري ولأول مرة الدكتور يحيى نور الدين استشاري جراحة عظام الأطفال من جمهورية مصر العربية وهو من الكفاءات المشهود لها بخبرتها وباعها الطويل في علاج إصابات ومشكلات العظام لدى الأطفال. 

وتأتي زيارة الدكتور يحيى نور الدين في إطار التزام وزارة الصحة بتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه باستضافة أفضل الخبرات والكفاءات الطبية من مختلف دول العالم لعلاج المواطنين داخل المملكة.

ووكان الطبيب الزائر  قد قام خلال زيارته بمعاينة 15 حالة وأجرى ما يقارب 8 عمليات جراحية لأطفال مصابين بخلع في مفصل الورك وقد تكللت جميعها بالنجاح. كما وقدم الدكتور يحيى محاضرات علمية لنحو 30 طبيبا من أطباء قسم العظام بمجمع السلمانية الطبي وقد تناولت هذه المحاضرات موضوع خلع مفصل الورك الولادي وهدفت إلى في تعزيز خبرات ومهارات الأطباء وتبادل أخر المستجدات العلمية.

وكان الدكتور علي رضا الكراشي رئيس قسم العظام بمجمع السلمانية الطبي قد أشاد بزيارة  الدكتور يحيى نور الدين استشاري جراحة العظام إلى مملكة البحرين كما وثمن توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء باستضافة الكفاءات من مختلف دول العالم وتقديم أفضل العلاجات لجميع المرضى في بلدهم وبين أهاليهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star