الدكتور العصفور: المؤتمر ساهم في مجال التدريب والتعليم ومواكبة أهم المستجدات المتسارعة في مجال الطب التجميلي

الدكتور العصفور: المؤتمر ساهم  في مجال التدريب والتعليم ومواكبة أهم المستجدات المتسارعة في مجال الطب التجميلي

12/03/2017


أكد إستشاري جراحة التجميل والترميم بمجمع السلمانية الطبي الدكتور أحمد العصفور على أن إستضافة مملكة البحرين لأعمال المؤتمر الأول لجراحة التجميل والحروق تعزز من موقع المملكة كمركز متميز في مجال تنظيم مثل هذه المؤتمرات واللقاءات الطبية المتخصصة والهامة التي تواكب على مختلف الأصعدة آهم المستجدات الحديثة في مجال الطب التجميلي.

وأشار الدكتور العصفور إلى أن هذا المؤتمر يمثل حدثاً بالغ الأهمية بالنسبة للأطباء بما يساهم فيه من طرح لأهم الموضوعات والتطورات المتسارعة وتبادل الخبرات المتعلقة بمجال جراحة التجميل والترميم، الأمر الذي يأتي في إطار الإستفادة من فرص التدريب والتعليم المستمر للأطباء في المجالات المتخصصة.

وأكد الدكتور أحمد العصفور بأن المؤتمر يشكل فرصةً جيدة أمام الأطباء  المتدربين والجدد للإطلاع على آخر المستجدات العلمية والبحثية الحديثة المطروحة من قبل الخبراء والمختصين من المشاركين في أعمال المؤتمرعلى المستوى الخليجي والعربي والعالمي.

وأوضح الدكتور أحمد العصفور بأن أكثر من عدد 33 من الكوادر الطبية والتمريضية البحرينية العاملة في مجمع السلمانية الطبي قد شاركوا في البرنامج العلمي للمؤتمر والذي تم خلاله طرح عدد من البحوث العلمية والطبية إلى جانب نتائج بعض الدراسات في طب وجراحات التجميل والعديد من المحاور المهمة.

وأكد الدكتور أحمد العصفور على مستوى الخبرة والكفاءة المهنية العالية التي يتمتع بها أطباء التجميل بمجمع السلمانية الطبي والناتجة عن التعامل بنجاح مع العديد من الحالات الصحية الحرجة والدقيقة والتي تتطلب التعامل معها بمهارة في التشخيص وإتباع الإجراءات والأساليب الجراحية التجميلية الأكثر تطوراً، مشيراً إلى أن عقد المؤتمر على أرض مملكة البحرين قد فتح المجال أمام إستعراض تلك الخبرات المحلية والتباحث بشأنها مع المشاركين من دول الخليج والعالم من خلال جلسات المؤتمر وتقديم البحوث الطبية وأوراق العمل والتي جاء من ضمنها ورقة العمل المقدمة في مجال الحروق وكيفية التعامل معها من جانب الدكتور أحمد شكيب أخصائي جراحة الحروق بمجمع السلمانية الطبي.

وفي الختام أعرب الدكتور العصفور عن خالص شكره وتقديره لجهود اللجنة المنظمة لعقد المؤتمر ولكافة القائمين على نجاحه، مثمناً مدى إهتمام وحرص وزارة الصحة على فتح المجال أمام الأطباء لتطوير مهاراتهم وقدارتهم في مجال طب وجراحة التجميل .

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star