د.بوعنق تتفقد أجنحة الجراحة بالسلمانية وتحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى

د.بوعنق تتفقد أجنحة الجراحة بالسلمانية وتحث على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى

15/04/2017


قامت وكيل وزارة الصحة الدكتورة عائشة مبارك بوعنق بزيارة تفقدية لأجنحة الجراحة بمجمع السلمانية الطبي، يرافقها رئيس قسم الجراحة الدكتور راني الآغا، وعدد من كبار الاستشاريين بقسم الجراحة، وكبار المسؤولين بمجمع السلمانية الطبي، التقت خلالها بمجموعة من الأطباء والعاملين الصحيين في مواقع عملهم، وذلك لتفقد سير العمل، والتأكد من حصول المرضى على الخدمات الصحية بالشكل المعتاد والمنظم والسلس وبجودة عالية.

وخلال الزيارة التفقدية، التي تُعد ضمن سلسلة زيارات وكيل وزارة الصحة الميدانية، التقت بالكادر الطبي والتمريضي الذي يعمل في أجنحة الجراحة، وحثت على بذل المزيد من الجهد لخدمة المرضى وكسب رضاهم وأن يسير العمل الصحي في أفضل حالاته.

واطمأنت وكيل وزارة الصحة بأن كافة الأمور تسير بشكل طبيعي وبدون معوقات في مجمع السلمانية الطبي، حيث يُقدم العاملون الصحيون من كادر طبي وتمريضي وفني وجميع موظفي الوزارة رسالتهم المهنية والإنسانية المتمثلة في تشخيص وعلاج وتأهيل المرضى كل حسب موقعه، مؤكدين ثقتهم في المسؤولية التي يتحملها العاملين الصحيين على عاتقهم تجاه المرضى والمراجعين للمرافق الصحية.

وفي نهاية الزيارة، تقدمت وكيل وزارة الصحة الدكتورة عائشة بوعنق بجزيل الشكر والتقدير إلى الطاقم الطبي والصحي الذي يبذل قصارى جهده لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى. وتمنت للجميع دوام الصحة والعافية، مؤكدةً استمرار دور وزارة الصحة في تقديم الخدمات الصحية بجودة عالية للجميع

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star