بناء على توجيهات سمو رئيس الوزراء للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة والمتابعة الحثيثة للمرضى .. وكيل وزارة الصحة "بوعنق" تزور المريضين اللذين أجريت لهما عملية نقل وزراعة الكلى بالسلمانية ..

بناء على توجيهات سمو رئيس الوزراء للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة والمتابعة الحثيثة للمرضى ..  وكيل وزارة الصحة "بوعنق" تزور المريضين اللذين أجريت لهما عملية نقل وزراعة الكلى بالسلمانية ..

07/05/2017


قامت وكيل وزارة الصحة الدكتورة عائشة مبارك بوعنق بزيارة تفقدية صباح يوم "الأربعاء" الموافق 3 مايو 2017م بزيارة للمريضين سلمان داوود وشقيقه المريض حسين داوود شعباني، بعد أن تمت عملية نقل وزراعة الكلى يوم "الأحد" الموافق 30 أبريل 2017م بمجمع السلمانية الطبي؛ والتي تُعد ثالث عملية لزراعة الكلى بعد إحياء هذا المشروع من جديد وقد تكللت جميع العمليات بالنجاح التام ولله الحمد.

 

وتأتي زيارة وكيل وزارة الصحة تنفيذاً للتوجيهات الكريمة والمستمرة من لدن صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر حفظة الله رعاه، بمتابعة وتطوير الخدمات الصحية المقدمة بمرافق وزارة الصحة، من أجل ضمان حصول المرضى على أفضل الخدمات الصحية وذات جودة عالية.

 

واطمأنت الدكتورة "بوعنق" على صحة المريضين، اللذان يخضعان للمتابعة والإشراف من قبل الفرق الطبية العاملة بالسلمانية، بعد أن قام الفريق الطبي لزراعة الأعضاء في السلمانية بمشاركة من الفريق السعودي، بإجراء عملية نقل الكلى من المتبرع الشقيق الأصغر وثم زرعها للمريض الذي كان يعاني من الفشل الكلوي، منهياً بذلك معاناته مع المرض. وتقدم كل منهما بجزيل الشكر لوزارة الصحة على الخدمات الطبية المتميزة التي تُقدم، والمتابعة الحثيثة من قِبل الكوادر العاملة.

 

وفي نهاية الزيارة، قدمت وكيل وزارة الصحة جزيل شكرها لفريق العمل  الذي شارك في نجاح هذا العمل الإنساني بلا استثناء، متمنيةً التوفيق للجميع. وقد رافق الدكتورة بوعنق خلال الزيارة كل من الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط بوزارة الصحة الدكتور محمد أمين العوضي، ورئيس قسم الجراحة الدكتور راني الأغا، ورئيس قسم التخدير الدكتور حازم العالي، ورئيس الإدارة بمجمع السلمانية الطبي الأستاذ جاسم بحر، وعدد من الأطباء والممرضين العاملين بوحدة المؤيد لعلاج وزراعة الكلى في مجمع السلمانية الطبي.  

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star