سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس جامعة الخليج العربي

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس جامعة الخليج العربي

07/11/2017


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبدالرحمن العوهلي وذلك بحضور الوكيل المساعد لشئون المستشفيات بالوزارة الدكتور محمد أمين العوضي. 

 

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة برئيس جامعة الخليج العربي، مشيدة بالإنجازات المشرفة التي حققتها جامعة الخليج العربي وبجداره خلال مسيرتها المعطاء طوال الاعوام الماضية.

 

وأكدت سعادة الوزيرة بأن جامعة الخليج العربي تعتبر صرحا تعليميا وأكاديميا يدعو للفخر والاعتزاز خاصة وأنها تعتبر من أهم المشاريع الخليجية المشتركة لابناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ساهمت بدروها الرائد في رفد القطاعات الصحية بالمخرجات المتميزة في مجالات الطب والبحوث العلمية.

 

ومن جانبه أعرب الدكتور خالد بن عبدالرحمن العوهلي عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة، مثنيا على الدعم المتواصل المقدم من جانب مملكة البحرين والذي ساهم في نجاح مسيرة الجامعة وتحقيق أهدافها المنشودة وفي رفد القطاعات الصحية الخليجية بنخبة من الخريجين من الكوادر والكفاءات الطبية المتخصصة وذات الخبرة، الى جانب تقديم البحوث الطبية الهامة التي ساهمت بدورها الى الارتقاء بالقطاع الصحي في العديد من الدول.

 

هذا وقد تم خلال اللقاء بحث واستعراض عدد من أهم الموضوعات والبرامج التي تتعلق بسبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك القائم بين وزارة الصحة وجامعة الخليج العربي لصالح الطلبة والباحثين وجودة المناهج التعليمية والتدريبية والبحثية المقدمة. 

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star