تبرعاً سخياً من شركة عبدالقادر عبدالعلي كوتمباوالا لأجهزة بقيمة "27000" دينار بحريني.. لوزارة الصحة .. سعياً نحو الشراكة المجتمعية بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين في مملكة البحرين ..

تبرعاً سخياً من شركة عبدالقادر عبدالعلي كوتمباوالا لأجهزة بقيمة "27000" دينار بحريني.. لوزارة الصحة .. سعياً نحو الشراكة المجتمعية بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين في مملكة البحرين ..

27/12/2017


نقل وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد بن خليفة المانع تحيات وشكر سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح لشركة عبدالقادر عبدالعلي كوتمباوالا على تبرعهم السخي والمتمثل بأجهزة مساعدة للتنفس بقيمة "27000" دينار بحريني، وثمّن الوكيل "المانع" هذا التبرع والشراكة المجتمعية من قِبل الشركة، داعياً مؤسسات المجتمع المدني مثل هذه المساهمات وبما يعود بالنفع سعياً للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين، لافتاً إلى أن وزارة الصحة تضم لجنة معنية بالتبرعات للوزارة التي تقدمها مختلف الجهات سعياً نحو مبدأ الشراكة المجتمعية.

وقد أستقبل صباح اليوم وكيل وزارة الصحة بمكتبه بديوان الوزارة وفدا رفيع المستوى من شركة عبدالقادر عبدالعلي كوتمباوالا، يترأسهم الاستاذ شبير لكداواوالا المدير العام، حيث قاموا بتسليم عدد 76 جهاز يساعد على التنفس وضخ الهواء الموجب ثنائي الدفع، والذي سيستفيد منه المرضى الخارجين. وأكد وكيل الصحة إلى أن هذا التبرع يؤكد على تطبيق مبادئ الشراكة المجتمعية بين القطاع العام والقطاع الخاص، وتعزيز روح التعاون والعمل الاجتماعي، ويرفع مستوى الشعور بتحمل المسئولية بين مختلف أطياف المجتمع، معرباً عن ترحيبه بهذه المبادرة النبيلة، ومتمنياً لهم دوام التقدم والتطور والازدهار.

يذكر أن الجهاز يساعد على التنفس الاصطناعي وضخ الهواء الموجب ثنائي الدفع، ومزود بأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، ويساعد على فتح الانسداد في مجرى التنفس العلوي للمرضى الذين يعانون من مرض انقطاع التنفس اثناء النوم، حيث يساعد المريض عند ارتخاء القصبة الهوائية، ومن خلال تحسس الانقطاع فيقوم الجهاز بدفع الهواء تلقائيا من خلال الكمام مباشرة إلى القصبة.

ومن جانبه عبّر الوفد عن فرحتهم لحسن الاستقبال والحفاوة، لافتا إلى أن الشركة تعتبر جزء من المجتمع ويُسعدهما تقديم ما يصب في مصلحة الناس ويخدم المجتمع البحريني.

حضر التبرع من جانب وزارة الصحة كل من الدكتور محمد أمين العوضي الوكيل المساعد لشئون المستشفيات، والسيدة سيما زينل مدير إدارة المراكز الصحية، نائب رئيس لجنة دعم المجتمع، والمهندس منصور علي رئيس المهندسين بإدارة التجهيزات والصيانة بوزارة الصحة.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star