مجمع السلمانية يستضيف الإستشاري هشام عبدالغني ليشارك بإجراء 10 عمليات في جراحة عظام الأطفال

 مجمع السلمانية يستضيف الإستشاري هشام عبدالغني ليشارك بإجراء 10 عمليات في جراحة عظام الأطفال

27/01/2018


تنفيذاً للتوجيهات السديدة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله لتوفير أفضل سبل العلاج للمواطنين في داخل مملكة البحرين من خلال إستقطاب الكفاءات والخبرات الطبية والمتخصصة، فقد استضاف قسم العظام بمجمع السلمانية الطبي الدكتور هشام عبدالغني إستشاري جراحة العظام لدى الأطفال المتخصص في علاج القدم والكاحل حيث تم إجراء عدد من العمليات الجراحية الدقيقة والناجحة.

وقد تقدم الدكتور علي رضا كراشي إستشاري  ورئيس قسم جراحة العظام بمجمع السلمانية الطبي بالشكر الجزيل إلى معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة وإلى سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح ورئيس اللجنة العليا للعلاج بالخارج وسعادة وكيل وزارة الصحه وسعادة الوكيل المساعد للمستشفيات واعضاء اللجنه العليا للعلاج بالخارج وذلك لدعمهم الدائم ومتابعتهم المتواصلة والحثيثة لبرنامج الطبيب الزائر.

وقال الدكتور علي بأن الدكتور هشام قد أجرى خلال زيارته لمجمع السلمانية الطبي على مدى 4 أيام وبمشاركة الفريق الطبي البحريني عدداً من العمليات الجراحية الناجحه لعدد من  حالات عظام الاطفال  المعقده كما قام بمعاينة وعلاج عدد  33 مريضا أخرين لم تستدعي حالتهم اي تدخل جراحي  .

وأعرب رئيس قسم جراحة العظام  بأن برنامج الطبيب الزائر قد أحدث نقلة وتطورا ملحوظاً في علاج المرضى عموما ومرضى العظام خصوصا وذلك  بتوفير أفضل العلاجات المتوفره عالميا من خلال استقدام الاطباء الزائرين وتعاونهم مع نظرائهم الاطباء في مملكة البحرين  دون الحاجه الى تكبد المريض عناء السفر .

وقد أعرب المرضى من جانبهم عن شكرهم وامتنانهم للقائمين على برنامج الطبيب الزائر   الذي أتاح لهم أفضل فرص العلاج في وطنهم .

كما أثنى الدكتور علي رضا على الجهود المبذولة من جانب الكوادر الطبية البحرينية والتمريضية في جميع الاقسام ولا سيما قسم العظام والتخدير والعمليات التي شاركت في إنجاح وإجراء هذه العمليات الجراحية للمرضى.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star