رئيس قسم خدمة صرف الأدوية الخارجية ميسون العلوي : خدمة الإشعار المسبق للأدوية خدمة مميزة وندعو جميع المرضى للاستفادة منها

رئيس قسم خدمة صرف الأدوية الخارجية ميسون العلوي : خدمة الإشعار المسبق للأدوية خدمة مميزة وندعو جميع المرضى للاستفادة منها

29/03/2018


دعت الأستاذة ميسون العلوي رئيس قسم خدمة صرف الأدوية الخارجية في صيدلية مجمع السلمانية الطبي الجمهور إلى الاستفادة من خدمة الإشعار المسبق لتجهيز وإعادة صرف الأدوية الشهرية للمرضى، عبر إرسال رسالة نصية أو رسالة واتسب على هاتف رقم 66399709 وذلك قبل زيارتهم للصيدلية بيوم واحد، مضيفة : إن هذه الخدمة تُعد من الخدمات المميزة التي تساهم في توفير وقت وجهد المرضى والعاملين في أن واحد.

وأشارت الأستاذة العلوي إلى أهمية أن تتضمن الرسالة أسم المريض ورقمه الشخصي، وذلك ليتسنى للعاملين في الصيدلية تجهيز الوصفه، ومن ثم إبلاغه بموعد استلام الأدوية، وهو ما سيساهم في التقليل من مدة انتظار حصوله على الأدوية.

وبينت رئيس قسم خدمة صرف الأدوية الخارجية أن آلية صرف الأدوية تمر بعد مراحل، فالمرحلة الأولى هي مرحلة مراجعة الوصفة، وقد يتم فيها مراجعة الطبيب في حال استدعى الامر لذلك. أما المرحلة الثانية فهي مرحلة تجهيز الوصفة و حساب الجرعات اللازمة و تحضيرها وتسجيلها. و في المرحلة الثالثة يتم مراجعة الوصفة و التأكد من جميع البيانات و يتم تسليمها للمريض و شرح كيفية اخذ الدواء.

كما نوهت الأستاذة ميسون العلوي رئيس قسم خدمة صرف الأدوية الخارجية في صيدلية مجمع السلمانية الطبي إلى أن ساعات عمل الصيدلية تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءا  وتعمل يوم السبت من الساعة السابعة صباحّا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star