وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية الهند .. وتبارك موافقة مجلس الوزراء الموقر لمذكرة التفاهم بين وزارةالصحة بمملكة البحرين ووزارة الصحة ورعاية الأسرةبجمهورية الهند للتعاون بالرعاية الصحية ..

وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية الهند .. وتبارك موافقة مجلس الوزراء الموقر لمذكرة التفاهم بين وزارةالصحة بمملكة البحرين ووزارة الصحة ورعاية الأسرةبجمهورية الهند للتعاون بالرعاية الصحية ..

21/04/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد ألوك كومار سينها سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، مشيدةً بالعلاقات الثنائية والمتميزة والعريقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين. وباركت الوزيرة "الصالح" موافقة مجلسالوزراء الموقر مؤخراً بالتوقيع على مذكرة التفاهم بين وزارة الصحة بمملكةالبحرين ووزارة الصحة ورعاية الأسرة بجمهورية الهند للتعاون بالرعايةالصحية، التي تهدف إلى إقامة تعاون شامل بين الطرفين في المجال الصحي والاستفادة من التعليم الطبي والتدريب والبحث العلمي بين البلدين.

 

وقد استعرضت سعادة الوزيرة أثناء اللقاء مع السفير عدداً من أهم الموضوعات منها الخدمات التي توفرها الوزارة وأهم المشاريع القادمة والخطط والبرامج التطويرية الهادفة إلى الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة. وبحث الجانبان أثناء اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين خلال المرحلة القادمة بعد توقيع مذكرة التفاهم، بما يخدم الطرفين على مختلف الأصعدة مثل تبادل الخبرات الطبية المتخصصة وتنظيم الزيارات الميدانية للأطباء الاستشاريين في بعض التخصصات الطبية.

 

ومن جانبه أشاد سفير جمهورية الهند بمستوى العلاقات الثنائية والتاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين وبمستوى التقدم الذي حققته المملكة على كافة الأصعدة ومنها القطاع الصحي، متمنياً للبحرين تحقيق المزيد من التقدم والازدهار، معرباً شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة وتطلعاته إلى فتح آفاق جديدة للتعاون المثمر بين الجانبين في الجانب الصحي.

 

وفي ختام اللقاء تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة السفير الهندي على الزيارة، معربةً عن تطلعها لعقد لقاء جانبي مع سعادة وزير الصحة ورعاية الأسرة بجمهورية الهند للتعاون بالرعاية الصحية، وتوقيع مذكرة التفاهم خلال أعمال جمعية الصحة العالمية الحادية والسبعين، والمقررانعقادها في جنيف بسويسرا خلال الفترة من 21 إلى 26 مايو 2018م.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star