Responsive image

عاين 35 طفلا وأجرى 11 عملية جراحية مجمع السلمانية يستقبل الدكتور مصطفى كامل استشاري طب عيون الأطفال

عاين 35 طفلا وأجرى 11 عملية جراحية مجمع السلمانية يستقبل الدكتور مصطفى كامل استشاري طب عيون الأطفال

09/02/2019 04:31:43 م


السلمانية الطبي أن الدائرة طب العيون قد استقبلت الدكتور مصطفى كامل استشاري طب عيون الأطفال وعلاج الحول، وإن الطبيب قد عاين خلال زياته 35 مريضا ممن يعانون من حالات مرضية مثل حالات الحول الوحشي والأنسي ومشكلات العين الخلقية. كما عاين حالات كسل العين والماء الأبيض.

 

كما صرح دكتور ناصر أن د.مصطفى كامل قد أجرى بالتعاون مع الفريق الطبي دكتورة أماني الزياني ودكتور ميثم علي كاظم 11 عملية جراحية، منها 10 عمليات لأطفال كانوا يعانون من مشكلة الحول ، وعملية لطفلة مصابة بالماء الأبيض، وقد تكللت جميع هذه العمليات بالنجاح. 

وخلال الزيارة الدورية لقسم العيون بمجمع السلمانية الطبي قدم الدكتور مصطفى كامل استشاري طب عيون الأطفال وعلاج الحول محاضرة علمية لأطباء قسم العيون بعنوان (علاج شلل العصب السادس)، وذلك بهدف تبادل أخر المستجدات العلمية حول مشاكل الحول في فئتي الأطفال والبالغين، ولمعرفة أفضل الطرق الحديثة لتشخيصها وعلاجها.

وتوجه الدكتور محمد نعيم ناصر  في ختام تصريحه بالشكر للجنة العليا للعلاج بالخارج على الدعم المستمر لتوفير الرعاية الطبية اللازمة لجميع المرضى، كما تقدم الدكتور ناصر بالشكر للفريق الطبي القائم على عيادة الحول الاخصائية دكتورة أماني الزياني والدكتور ميثم علي كاظم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق