Responsive image

إجمالي عدد المسجلين في البرنامج أكثر من 83 ألف و175 ..الصحة :  إغلاق التسجيل في (اختر طبيبك) بالمراكز الصحية الثمانية


01/04/2019


أعلنت وزارة الصحة عن إغلاق باب التسجيل في برنامج (اختر طبيبك) والذي جرى تنفيذه في ثماني مراكز صحية وذلك ضمن المرحلة الثالثة من تطبيقه، وأوضحت الوزارة أن إجمالي عدد المسجلين في هذه المراكز من الأسر والأفراد قد بلغ أكثر من 83 ألف و175.

 

وتقدمت الوزارة بالشكر الجزيل إلى جميع المسجلين الذين حرصوا على الإقبال والتفاعل مع هذا البرنامج الوطني، والذي يندرج تحت مظلة مشروع الضمان الصحي، وبينت أن تنفيذه يأتي تماشيا مع القيم والمبادئ التي وضعتها الخطة الوطنية للصحة 2016-2025 والتي أقرها مجلس الوزراء الموقر، بهدف تطوير الهيكل المؤسسي الصحي ليمتاز بالتنافسية والجودة العالية.

 

وأكدت وزارة الصحة دور برنامج اختر طبيبك في تعزيز العلاقة القائمة بين الطبيب والأسرة، وأهميته في تمكين الطبيب من متابعة مرضاه بشكل مباشر ومستمر، إلى جانب تعزيز قدرته على رفع مستوى الوعي الصحي بمختلف الأمراض غير السارية.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة تعمل على تطبيق هذا البرنامج وبشكل تدريجي في جميع المراكز الصحية التابعة لها، إذ طبق للمرة الأولى في مركز عالي الصحي، ثم جرى تنفيذه وضمن المرحلة الثانية في خمسة مراكز وهي مركز بنك البحرين الوطني الصحي بمنطقة عراد ومركز البلاد القديم الصحي ومركز مدينة عيسى الصحي ومركز الكويت الصحي ومركز أحمد على كانو الصحي. أما المرحلة الثالثة من تطبيق برنامج اختر طبيبك فقد شملت ثمانية مراكز وهي مركز بنك البحرين الوطني الصحي بمنطقة الدير ومركز بنك البحرين والكويت الصحي بمنطقة الحد ومركز جدحفص الصحي ومركز البديع الصحي ومركز الشيخ جابر الصباح بمنطقة باربار، ومركز مدينة حمد الصحي ومركز الشيخ صباح السالم الصحي ومركز حالة بوماهر الصحي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق